النسخة الكاملة

رهف صوالحة ترثي والدها بكلمات مؤثرة.. وجيسكا عازار تواسيها..فيديو

الخميس-2021-07-14 09:54 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدها، خطفت الإعلامية الأردنية رهف صوالحة قلوب محبيها، بعد أن رثت والدها بكلمات مؤثرة، وحديثها عن رحيله بعد صراعه مع مرض السّرطان.

وظهرت الإعلامية الأردنية بإطلالة باللون الأسود، وقالت في مقطع الفيديو الذي أبكى محبيها: "سلام عليك يا أبي.. منك تعلمنا كيف نغرس كلمة حبّ بيضاء في زمن لا يثبت على ألوانه، سلام الله عليك يا والدي مقدار ما أحببتنا.. مقدار ما رحمتنا.. مقدار ما سترتنا.. ومقدار ما أسستنا.. سلام الله عليك يا والدي مقدار ما أحببناك.. مقدار ما افتقدناك.. مقدار ما بكيناك.. آه لو تعلم يا والدنا كم بكيناك.. إلى اللقاء يا صديقي".

وعلقت زميلتها في برنامج "صَح صِح" الإعلامية ناديا الزعبي، أنها لم تكن تتوقع عودة رهف صوالحة بهذه السرعة، بعد وفاة والدها قبل أسبوع، وقالت: "ما توقعت انه الرجعة تكون بهذه السّرعة.. ولكن لما يكون الشّخص عنده شعور عالي بالمسؤولية، ولما يكون الشخص امتداد لنجاح أب غائب.. ولما يكون الشخص بيعرف إنه من أسمى أمنيات هذا الأب إنه يشوف أولاده عم بكملوا طريق ومشوار مبهر قد بدأوا به، بفهم ليش كانت الرجعة هالقد بكير".

وأوضحت رهف صوالحة سبب هدوئها بعد وفاة والدها، بالرغم من شخصيتها العاطفية، وعلقت: "بكل المناسبات ببكي ودمعتي قريبة، بس يمكن اللي صار هاي المرة مختلف عن أي شيء، شعور ما عمري حسيته وكسرة وغضة.. في قلبي قهر كبير بس بنفس الوقت الهدوء والسّلام.. عند وفاة شخص مقرب بيجي من رب العالمين ومن ثم انعدام الشّعور بالذنبّ.. الناس بتبكي كتير لما تكون حاسة بالذنب.. أنا بشكر ربنا إنه عمري ما أخدت بابا من المسلمات.. يعني أنا كل يوم كنت أقله إني بحبّه.. كل يوم كنت أبوسه .. أشم ريحته.. أعبطه.. أعبرله عن امتناني وشكري".

ونشرت الإعلامية رهف صوالحة فيديو استعرضت فيه صورها مع والدها بآخر أيامه عبر صفحتها على "إنستغرام" وكتبت: "شهور صعبة بين البيت والمستشفى، صح كان في خوف وقلق وتعب بس روحك الحلوة كانت تنسينا وتصبرنا وتقوينا.. فراقك بيجرح وضحكتك بتضوي بلد".

وتضامن مع رهف صوالحة عبر الفيديو عدد من الأصدقاء والإعلاميين، أبرزهم الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، وشقيقة النجمة سيرين عبد النور، سابين نحاس والتي علقت: "يا قلبي يا قلبي نفسه بالسما مع الخالق الله يصبركم على الفراق".


يذكر أن رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، نقل تعازي الملك عبدالله الثاني إلى عشيرة الصوالحة بوفاة عوني لويس صوالحة، والد الإعلامية رهف صوالحة، وكذلك أرسلت الملكة رانيا العبدالله برقية تعزية للإعلامية الأردنية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير