النسخة الكاملة

طرح سيارة "SkyWell ET5" 2021 الفخمة في الأسواق الأردنية (صور)

الخميس-2021-07-13 01:42 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

أعلنت شركة صخور الشرق للمعدات الإنشائية وكلاء سيارات سكاي ويل في الأردن عن كشف النقاب عن سيارتها الكهربائية الجديدة كليا "SkyWell ET5" والتي ستغير قواعد النقل في الاردن من خلال بطاريتها الصلبة للغاية .
وأعلنت شركة صخور الشرق للمعدات الإنشائية رسميا عن تدشين سيارتها والتفاصيل الخاصة بالطراز الفاخر الأحدث من الشركة الصينية "SkyWell"وذلك ضمن مسيرتها الهادفة لطرحها في الأسواق الأردنية من خلال حفل اقيم في نادي ديونز عمان الى جانب مؤتمر صحفي عقد في معرض الشركة تم خلاله الاعلان رسميا عن تدشين السيارة ذات الطراز الفاخر .
وكشف الرئيس التنفيذي لشركة صخور الشرق وكلاء سيارات "SkyWell " في الاردن المهندس مؤيد نصير ان سيارة "SkyWell ET5" ستغير النظرة الى السيارات الكهربائية التي تواجه بعض الانتقادات بشأن بطارياتها ومن ضمنها المسافات القصيرة نسبيا للشحنة الواحدة بالاضافة الى مدة الشحن الطويلة لهذه المسافات.
 
 
حيث أشارالمهندس مؤيد نصير الى ان البطارية الصلبة التي توفرها سيارة "SkyWell ET5" 2021 تعتبر اكثر امانا من بطاريات الليثيوم ايون الاكثر انتشارا مشيرا الى ان كثافة طاقتها اعلى من نظيراتها التقليدية الى جانب تميز سيارة "SkyWell ET5" بأجهزة استشعار القيادة المستقلة المدمجة في جسم السيارة . وتهدف "SkyWell" إلى توسيع تشكيلة منتجاتها لجذب المزيد من العملاء.
 
وفي سياق متصل قال السيد محمد نصير المدير التنفيذي للشؤون المالية أن السيارة اثبتت كفاءتها على الطرقات من خلال المواصفات العالية التي تتمتع بها بدءا من الحجم المناسب للعائلة وصولا الى طرق التحكم الخاصة والتي تسمح للسائق بالتمتع بالعديد من المزايا التقنية الخاصة والتي تواكب العصر الحالي الى جانب القيادة الامنة على الطرقات والتحكم بمسافة الامان بين السيارة والسيارات الأخرى .

وأضاف السيد محمد نصير:"أن سيارة "SkyWell ET5"ستحدث فرق في عالم صناعة السيارات خاصة في الأردن نظرا للتقنيات الكبيرة والمواصفات الخاصة التي تمتلكها هذه السيارة والتي مكنتها ان تكون في مقدمة السيارات الفاخرة ذات الطراز الرفيع وقال:"نسعى الى ان نقدم سيارة منافسة تعتمد على الكهرباء كليا وتلبي احتياجات الأفراد والعائلة اذ ان السيارة تقطع مسافة 520 كم في الشحنة الواحدة مما يجعلها الأقوى على مستوى العالم .