النسخة الكاملة

الفايز يفتتح ديوان بني صخر ويؤكد ان القبيلة تصدت لجميع المؤامرات العابثة بأمن الوطن.. صور

الخميس-2021-07-13 01:37 pm
جفرا نيوز -
 
جفرا نيوز – احمد الغلاييني - أفتتح رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ديوان قبيلة بني صخر وسط حضور ابناء القبيلة وعدد من المهنئين.

وقال الفايز وهو الرئيس الفخري للديوان "ان قبيلة بني صخر تصدت لجميع المؤامرات التي كانت تحوُل على الأردن، ولها دور كبير في تعزيز واستقرار المملكة".

وأضاف أن القبيلة لها دور كبير في التصدي للفتنة التي حاول البعض فيها العبث بأمن الوطن وكان رأيه منذ لحظة الأولى انها مع القيادة الهاشمية قلباً وقالباً , لافتا أن الواهمين يعتقدون أنهم قادرون على زعزعة الوطن الا ان كل محاولاتهم فشلت وبقي الأردن هو عامود استقرار المنطقة.

وأشار أنه دوما يتحدث مع جلالة الملك بخصوص بعض القضايا في الاردن لعل أبرزها البطالة، اضافة لمقترحات أخرى ابرزها توزيع قطع أراضي على الشباب الاردني، مشيداً بالاجتماع الملكي الثلاثي الاخير مع مصر والعراق والذي سيكون له أثر ايجابي على القطاع الاقتصادي.

واكد رئيس الديوان وزير الداخلية الأسبق سلامة حماد، أن الأردن مر بظروف صعبة ونحن كاردنيين تجاوزنا كافة الصعوبات والتحديات بفضل توحدنا مع القيادة.

وأضاف خلال افتتاح ديوان قبيلة بني صخر أن الأردن بفضل قيادته قادرة على تجاوز كافة التحديات بفضل جلالة الملك مؤكدا أن بني صخر قدمت الشهداء دفاعاً عن تراب الأردن.

وقدم عدة شعراء من بني صخر مجموعة من القصائد التي تتغنى بالقبيلة والوطن.