النسخة الكاملة

ما حقيقة خطوبة نور الغندور؟

الخميس-2021-07-13 09:23 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - زعمت صفحات فنية وحسابات مختصة بأخبار المشاهير خطوبة الفنانة نور الغندور، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ ارتباطها على نطاق واسع، لكن مصادر مقربة منها نفت ذلك.

ونشرت الغندور مقطع فيديو لها على أنغام أغنية عمرو دياب "باين حبيت" وهو ما فتح باب التكهنات على وجود علاقة ما في حياتها، وظهرت نور في المقطع بفستان أبيض مفتوح من الخلف وشعر طويل بينما ربطت شالا على رأسها.

وشاركت نور الغندور محبيها على موقع "إنستغرام"، والذين يصل عددهم لأكثر من 5.5 مليون شخص، لمحات من إجازتها في جزر المالديف، ومقاطع فيديو لنشاطاتها مثل السباحة وتناول الفطور وسط مياه البحر.

كما نشرت صورا لها أثناء تناولها عشاء على ضوء الشموع، حيث تألّقت مُرتديةً فستانا من اللون الأصفر الفاتح نسّقته بسليبر أصفر اللون، وأسدلت خصلات شعرها البنية على جانبي كتفها، واعتمدت مكياجا من درجات البرونزي يناسب بشرتها السمراء التي اكتسبتها من أشعة الشمس.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صور الغندور وجاء في التعليقات: "الله على جمالك قولي لنا وش تسوين عشان طالعة بكل هالجمال وش خليتي لنا".

وتمتلك نور الغندور قواماً ممشوقاً وملامح لافتة وفق متابعيها، وتحرص النجمة المصرية على اعتماد إطلالات مكياج وملابس متنوعة وجريئة، فتارةً نراها بمكياج كلاسيكي، وأخرى بأحدث صيحات الموضة، ومن يتابع صورها في "إنستغرام"؛ يجد أنها تقدم لمتابعاتها نموذجاً عصرياً في الأناقة، فهي لا تخشى التجديد في أسلوبها، ولا تخشى الأسلوب الجريء والألوان المشرقة في كثير من الأحيان.

يذكر أن الممثلة نور الغندور ، تحمل الجنسية المصرية، وتعيش منذ سنوات في الكويت، وبدأت شهرتها في التمثيل باللهجة الكويتية.

مؤخرا حازت على عدة أوسمة بسبب نجاح مسلسلها الشهير "جمان" ومسلسل "دفعة بيروت".
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير