النسخة الكاملة

وفاة والدة هند البحرينية بكورونا.. والنجوم يعزّونها..صورة

الخميس-2021-07-11 10:41 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أعلنت الفنانة هند البحرينية عن وفاة والدتها، السبت، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا الذي تم الكشف عن إصابتها به خلال الأسابيع الماضية ونقلت على إثره إلى المستشفى.

وكتبت هند: "إنا لله وإنا إليه راجعون (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)، البقاء لله، انتقلت إلى رحمة الله والدتي .. اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وعافها وأكرم نزلها ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء و الثلج و البرد ، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلاً خيراً من أهلها ، وزوجاً خيراً من زوجها ، وقها فتنة القبر وعذاب النار".

وقدم العديد من نجوم الفن والمشاهير التعازي والمواساة لهند البحرينية في وفاة والدتها، وقالت الفنانة أميرة محمد : "لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجركم حبيبتي".

كما كتب الفنان الكويتي محمد الصيرفي: "عظم الله أجرك، الله يرحمها ويغفر لها"، وعلقت أيضا الفنانة سعاد سلمان: "الله يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها وعظم الله أجركم، إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما علق كذلك كل من الفنانة البحرينية منيرة محمد، والمخرجة والمنتجة البحرينية إيناس يعقوب، وأسماء لمنور، وابتسام عبدالله.

وكانت هند البحرينية قد أطلت في أكثر من رسالة وفيديو عبر حسابها على "إنستغرام" تحدثت من خلالهما عن وضع والدتها الصحي والذي أكدت أنه استقر خلال الفترة الماضية، لكن يبدو أن هناك تدهورا شهدته حالتها في الأسابيع الماضية.

وكتبت هند البحرينية تعليقاً على فيديو قالت فيه: "ألف الحمدلله الوالدة حالتها مستقرة بفضل من الله ودعواتكم لها.. حبيت اطمنكم عليها .. ناطرين بس نفرح بشوفتها ببيتها شكرا لكل دعواتكم لها بالشفاء".

وكانت هند قد أقلقت الجمهور على حالة والدتها الصحية بعد كشفها عن إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام" فيديو كشفت فيه عن نقل والدتها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، كما وجهت الشكر للأطباء في البحرين الذين يحاولون بكل الطرق مساعدة المرضى بالفيروس ومواجهته فقالت: "والدتي مصابة بكورونا وهذا هو اليوم السادس لها، وتم نقلها إلى المستشفى".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير