النسخة الكاملة

حالة غضب بعد شائعة طلاق أحلام من زوجها مبارك الهاجري

الخميس-2021-07-11 10:04 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أثار تصدر هاشتاغ "طلاق الفنانة أحلام" على موقع تويتر، مساء السبت، حالة من الغضب بين الجمهور، وذلك في إشارة إلى انفصال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري.

وجاء غضب الجمهور نظرًا لأن الهاشتاغ غير صحيح، مستغربين من تصدر مثل هذه العناوين مواقع التواصل، ومتسائلين عن الهدف منها.

وفيما لم تعلق النجمة الإماراتية على الهاشتاغ، لكن مقربين منها نفوا هذه الشائعة جملة وتفصيلا، مؤكدين أنها ما تزال ترتبط بزوجها بعلاقة حب قوية.


وانهالت التعليقات المنتقدة للهاشتاغ، كان بينها: "يعني مبينة إشاعة لا اكتر ولا اقل او ترند مرفوع بدعايات استغلال لاسم كبير متل احلام لتسويق المنتجات ما بعرف متى رح نخلص من هالقصة كل شوي بيطالعوا كذبة لأغراض تسويقية".

وقالت متابعة: "والله احس ان هذا الثنائي صادقين الله يديم عليهم المودة احلام سيدة محترمة وصريحة وزوجها رجل طيب ويحبون بعض ليه كذا تزعلونهم بترند مثل هذا".

وعلقت أخرى: "أحلام وزوجها علاقتهم حلوة وراقية مو مثل الترند وإعلاناته ترا خلاص طفشتونا".


من جانبها تعيش الفنانة أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما من خلال رحلات يقومان بها ويحرصان على مشاركتها مع متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق نشر صور ومقاطع فيديو حتى يؤكدا أن شعلة الحب بينهما لم تنطفئ بعد مرور 13 عاماً على زواجهما.

ويؤكد مبارك الهاجري أنه لا يزال يكنّ كل الحب لزوجته، ويعتبر نجاحها نجاحه شخصيا، كما يصرح دائما في جميع لقاءاته.

وكانت الفنانة الإماراتية، أحلام، قد تعرضت قبل أيام لموقف غريب أثناء تسوقها مع صديقة لها داخل أحد المراكز التجارية.

وقالت وهي لا تستطيع أن تتمالك نفسها من الضحك خلال مقطع مصور شاركته عبر حسابها على موقع "سناب شات" إنها تعرضت لمعاكسة من شاب لم يدرك هويتها، بسبب ارتدائها الكمامة الطبية للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، وكذلك وضعها عباءة وتغطي شعرها بالحجاب.

وأشارت إلى أن الشاب تغزل في طولها قائلة في الفيديو: "قال لي يا زين هالطول يا زين هالطول"، ثم أردفت ساخرة: "لا يدرك أنني مخطوبة".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير