النسخة الكاملة

محمد عطية يحذف صور ميرنا الهلباوي.. ويحتفل بعيد ميلاد والدته

الخميس-2021-07-11 09:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تجاهل الفنان المصري محمد عطية أنباء انفصاله عن المذيعة والمدونة ميرنا الهلباوي، واكتفى فقط بحذف بعض الصور التي جمعتهما سوياً.

واحتفل محمد عطية بعيد ميلاد والدته من خلال نشره أكثر من صورة لها والتي ظهر في صورة منها أثناء فترة طفولته، وأرفقها برسالة لوالدته، جاء فيها: "في عيد ميلادك يا حبيبتي عاوز أقولك إن كل حاجة وصلتلها فحياتي إنتي السبب فيها، أي فرحة فرحتها ما تكملش غير بيكي..أكتر واحدة فهماني ومستحملاني وأنا صعب وأنا عارف ده، عارفه تبقى صديقتي رغم فرق الأجيال اللي بينا متقبلاني بكل عيوبي.. اللي عمرك ما بتشوفيها عيوب..ضهري وسندي..مهما كبرت هفضل بتحامى فيكي بحبك يا أمي.. كل سنة وإنتي طيبة يا أغلى الناس".


وكانت ميرنا الهلباوي قد أعلنت بشكل مفاجئ انفصالها عن الفنان محمد عطية قبل أيام، حيث نشرت عبر خاصية الستوري بحسابها الشخصي على "إنستغرام"، صورة مكتوب عليها "سينجل.. الحمد لله على كل شيء".

وقامت ميرنا بحذف صورها مع محمد عطية التي نشرتها على حسابها عبر "إنستغرام" طوال فترة خطبتهما، دون الكشف عن أسباب الانفصال، بعد ارتباطهما منذ حوالي عام، والتي تكللت بعد قصة حب وصفت بالأسطورية، كانت حديث الوسط الفني.

اللافت أن الفنان محمد عطية لم يعلق على خبر انفصاله عن ميرنا الهلباوي، واكتفى فقط بحذف بعض الصور من ضمنها صور الخطوبة، فيما ترك مجموعة قليلة من الصور، منها صورة ڤيديو كليب أغنية "ترقص"، الذي شاركت به ميرنا الهلباوي.


وتزامناً مع إعلان انفصال الثنائي، كشف الفنان محمد عطية عن تعرضه لمحاولة انتحال شخصيته عبر تطبيق "واتس آب"، ونشر الفنان المصري عبر خاصية الستوري على حسابه بـ "إنستغرام" رقم هاتف يضع صورته عبر التطبيق ويتعامل مع الناس على أنه هو.

وأكد نجم ستار أكاديمي بموسمه الأول محمد عطية أن هذا الرقم ليس رقمه ولا علاقة له به، محذرا الجميع من التعامل معه.


وكان الفنان محمد عطية قد احتفل بخطوبته على ميرنا الهلباوي، في شهر نوفمبر من عام 2020، ونشر عددًا من الصور عبر حساباته على مواقع التواصل وقتها.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير