النسخة الكاملة

تقلا شمعون تكشف حقيقة حديثها مع دينا الشربيني عن حياتها الخاصة

الخميس-2021-07-11 09:33 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قالت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون إنها لا تستطيع الإفصاح عن حيثيات الدور الذي ستجسده في مسلسل "الزيارة" وذلك نزولا عند رغبة الجهة المنتجة التي ارتأت عدم الكشف عن مجريات الأحداث في العمل الذي يدخل في خانة الأكشن والرعب.

وأكدت تقلا شمعون، أن الشخصية التي تجسدها في هذا العمل الجديد مختلفة كليا عن شخصية "ليلى" في مسلسل "عروس بيروت"، لافتة إلى أن المشاهد سيتقبل الشخصية الجديدة بخاصة عندما يقتنع بالأداء والحبكة المميزة، معربة عن سعادتها بهذه الشخصية التي تتقمصها.

كما أبدت الفنانة اللبنانية سعادتها بإعادة التعاون مع الممثلة المصرية دينا الشربيني، كاشفة بأنها لا تتطرق معها أبدا إلى الأمور المتعلقة بحياتها الخاصة، إذ يقتصر الأمر على التشاور في الأمور الفنية.


كما نفت أن تكون قد تطرقت مع دينا الشربيني للحديث عن انزعاج الأخيرة خلال إطلاق فيلمها "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بعدما وجه لها أحد الصحفيين سؤالاً عن الفنان عمرو دياب، حبيبها السابق، لتضطر للانسحاب من المقابلة الصحافية.

وأضافت: "دينا الشربيني عم يتطور أداءها على مر السنين وطبعا هي تتجه أكثر وأكثر نحو الاحترافية والإتقان في عملها، فضلا عن أنها تمتلك النضج في الأداء".

وفيما يتعلق بالجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت"، قالت: "لم استلم شخصية ليلى على الورق إذ لم يتم الانتهاء بعد من كتابة الجزء الجديد ، وشخصية ليلى ضاهر لن تتغير بل ستتطور وستكمل معركتها في هذه الحياة إلى جانب نفوذها ومحبة الناس لها".

وختمت تقلا شمعون حديثها مع "فوشيا" بالتعبير عن حزنها لما آلت إليه الأوضاع في لبنان، متمنية أن تعود الأمور إلى سابق عهدها.

تجدر الإشارة، إلى أن تقلا شمعون تجتمع مع الممثلة دينا الشربيني بعد مرور 9 سنوات على مشاركتهما معاً في مسلسل "روبي"، في مسلسل "الزيارة" الذي سيعرض على منصة "شاهد” ويتألف من 8 حلقات، ويضم نخبة من نجوم التمثيل في لبنان ومصر.


وفي السياق نفسه، نشرت تقلا شمعون عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام” صورة تجمعها بزميلتها دينا الشربيني خلال تواجدها في لبنان لتصوير مشاهدها في هذا المسلسل الذي سيحمل توقيع 3 مخرجين بريطاني وإسباني وثالث مصري، ويدور في عالم الرعب والأكشن، وسيشكل مفاجأة دراميّة كما رشحت المعلومات.

وقالت شمعون: "مبسوطة كتير بوجود صديقتي وزميلتي دينا الشربيني في لبنان.. اشتغلنا سوا قبل بمسلسل روبي وهلّق عم نرجع نشتغل سوا لـ مسلسل الزيارة اللي رح ينعرض على منصة شاهد.. كتير محمسة لنخوض بهالتجربة مع بعض يا دينا".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير