النسخة الكاملة

هل يجسّد عابد فهد شخصية جورج وسوف في عمل عن حياة الأخير؟

الخميس-2021-07-10 09:28 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - بالرغم من حرص صناع المسلسل الذي من المقرر أن يتناول حياة الفنان السوري جورج وسوف على إبقائه سريًا وعدم نشر أي تفاصيل عن العمل، إلا أن العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والمصادر تناقلت بعض الأخبار عن المسلسل المنتظر.

وبحسب المعلومات المنتشرة فإن المسلسل سيتكون من 6 حلقات فقط، ويتم تصويره في شمال لبنان وتحديدًا في منطقة جبيل، وقام صناع العمل ببناء أستوديو خاص حتى يتناسب مع مسقط رأس الفنان السوري جورج وسوف، وهي قرية كفرون في سوريا.

وأضافت بعض المصادر أنه تم إسناد دور البطولة في مرحلة الطفولة للفنان السوري جورج وسوف، لطفل من مدينة طرابس، أما فيما يخص شخصيته في مرحلة متقدمة من العمر والتي سيكون التركيز عليها في آخر حلقتين بشكل خاص، فقالت هذه المصادر إن المعلومات تشير إلى أن الفنان عابد فهد من المرجح أن يلعب دور الوسوف في هاتين الحلقتين، وأن المفاوضات بدأت معه بالفعل.

وسيشارك في المسلسل بحسب المعلومات المتداولة كل من كارول عبود، ومجدي المشموشيي، عدي رعد، ويشرف الفنان السوري جورج وسوف بنفسه على تفاصيل التصوير، وسيعرض المسلسل الذي سيخرجه ديفيد أوريان على منصة شاهد الإلكترونية.

وحظيت هذه الأخبار بردود فعل واسعة بين الجمهور الذي تفاعل مع الخبر وجاء في التعليقات: "الطفل اللي مختارينو شبيه جداً جداً للوسوف بالصغر ورح يكون الطفل أحد المفاجئات".

وفي تعليق آخر: "عابد فهد بحسو أكتر فنان خرج يستلم هل دور وهو تجسيد حياة جورج وسوف"، فيما علقت إحدى المتابعات: "بظن انو عبد المنعم عمايري هو الأنسب وحتى جورج صرح انو معجب بتقليدو الو".

وكان الفنان السوري عابد فهد قد لفت الأنظار بإتقانه تقليد الوسوف من خلال شخصية جابر سلطان التي جسدها في مسلسل طريق إلى جانب نادين نجيم ونخبة من النجوم.


ويرتبط الفنان جورج وسوف بعلاقة صداقة مميزة بالفنان جورج وسوف حيث كان قد شارك معه في كليب "سكت الكلام" والذي شارك به أيضًا الفنان ميلاد يوسف.

وعلى الصعيد الفني شارك الفنان عابد فهد بالموسم الرمضاني الماضي بمسلسل 350 غرام إلى جانب الفنان سلوم حداد والفنانة اللبنانية كارين رزق الله.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير