النسخة الكاملة

مديحة كنيفاتي: أنا مزاجية وعفوية.. وهذا سبب شائعة ارتباطي بتيم حسن..فيديو

الخميس-2021-07-10 09:26 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - قالت الفنانة السورية مديحة كنيفاتي إنها غير نشيطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتعامل معها بمزاجية ولا تعتبر أنه من الواجب أن تنشر صورها بكثرة نظرا لأنها عفوية وتحب أن تعيش حياتها بشكلها الطبيعي وأن تحتفظ بخصوصيتها، بينما ترفض أن تنشر تفاصيلها اليومية.

وحول علاقتها مع تيم حسن والشائعات التي تتناولهما على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت كنيفاتي في حديث مع موقع فوشيا إن السبب ربما يكون لعملهما معا في مسلسلين وانتشار صور من العملين، منوهة على أن مسلسل "الأخوة" لعب دورا في هذه الشائعات لأن مشاهده تجمعهما معا، على الرغم من أنها لم ترد على الشائعات إلا مرة واحدة بأنه صديق وزميل عزيز بالنسبة لها، نافية كل ما يشاع حول هذا الأمر.

وعن طريقة تعاملها مع الشائعات بشكل عام قالت إن الشائعات تتنوع وأحيانا تضطر للرد إن كانت الشائعة كبيرة أو تمس جانبا ما، وما يؤذيها أكثر هو عدم نقل كلامها بشكل حقيقي.

بينما تحترم الانتقادات الحقيقية والمحترمة التي تسمعها، خاصة وأنها ناقدة قاسية لنفسها لكن فيما يتعلق ببعض التجريح الكلمات غير السوية فهي تتجاهلها، وأحيانا تحظر صاحبها.

تامر حبيب: شريهان فنانة غير عادية.. وهذه طبيعة علاقتي بها
"خُذي نَفَسْ".. نصيحة متوارثة يؤيدها العِلْمُ لتستعيدي توازنكِ
وعلى الرغم من سيئات السوشال ميديا لكنها تحبها لأنها جعلتها قريبة من الجمهور، وتعرف رأيه بالكثير من الجوانب والأمور المتعلقة بها وبعملها، كما أنها تحاول أن تستفتي الجمهور حول بعض الأمور والتفاصيل العامة المتعلقة بها.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير