النسخة الكاملة

شكران مرتجى: لم يعرض علي أي دور بطولة بعد "وردة شامية"

الخميس-2021-07-08 10:28 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - ردت الفنانة السورية شكران مرتجى على منتقديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا كثرة تعليقاتها للفنانين وغيرهم "تملّقاً" قائلة إنها تحب التعبير عن مشاعرها بكل صدق وعفوية ودون تفكير، وكل ما تقوله نابع من القلب، وهو ما تربت عليه منذ طفولتها.

وأعربت مرتجى في حوار إذاعي، عن استغرابها من الفنانين السوريين الذين لا يتفاعلون مع منشوراتها ولا يقومون بالتهنئة، والمباركات العادية والتي تنم عن طيب خاطر، رغم أنهم يقومون بهذه الأمور للفنانين غير السوريين، ولا يقومون بها لأبناء بلدهم.

وردت مرتجى على منتقدي دور "سعاد" الثانوي الذي قدمته في مسلسل "حارة القبة" قائلة إن هذا الأمر ليس بيدها نهائياً، وهي على العكس تفضل أدوار البطولة ولكن لم يعرض عليها أي دور بطولة بعد مشاركتها في مسلسل "وردة شامية"، مضيفة أن هذه هي طبيعة مهنة التمثيل فهي ليست ثابتة.

وأكدت مرتجى أنها لا تحب موضوع الخلافات بين الفنانين، وتفضل ـأن تبقى بعيدة عن مثل هذه الأمور، لذلك لا تفضل أن يتم سؤالها عن أي خلاف دائر في عالم الفن، وأنه لا أحد من الفنانين يأخذ دور الآخر فلكل فنان مكانة خاصة لدى الجمهور ولا يستطع أحد آخر أخذها منه.


وعن الحب في حياتها، بينت شكران أنها امرأة لا تستطيع العيش دون حب نهائياً، فشعور الحب مهم جداً بالنسبة لها، وهو ما يعطيها هذا السلام النفسي والاتزان في شخصيتها، وهي سعيدة جداً حالياً بسبب مشاعر الحب، مضيفةً أنها شخص معطاء جداً عندما تحب، وشعور الحب يحيطها من كل الجوانب ومن كل المقربين منها.

وأكدت مرتجى أنها شخصية عاطفية بشكل كبير، وأنها غير ثابتة على قراراتها، وإن قراراتها آنية سريعة، وهي ناتجة عن شخصيتها العفوية، مبينةً أن مشاعرها تغلبها في كثير من الأحيان فمن الممكن أن تمر بحالات نفسية سيئة، ولكن رسائل الجمهور وكلامه الإيجابي يخرجها من أي حالة سيئة ويشحنها بطاقة الحب من جديد.

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى شاركت في الموسم الرمضاني الفائت بعملين من نوع البيئة الشامية، هما "حارة القبة" بدور "سعاد"، و"الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين، كما شاركت في مسلسل "ضيوف على الحب" إخراج فهد ميري وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير