النسخة الكاملة

نادين الراسي تتخلى عن شعرها الطويل.. شاهدي ردة فعلها حول تسريحتها الجديدة..صورة

الخميس-2021-07-08 10:16 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - قررت الممثلة اللبنانية نادين الراسي التخلي عن شعرها الطويل، معتمدة قصة الشعر الكاريه المدرج متوسط الطول، والتي أضفت عليها المزيد من الجاذبية بخاصة أنها ظهرت أكثر شبابا وحيوية.

وفي التفاصيل، فقد أطلت نادين الراسي من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وهي تجلس على الكرسي بحماس للحصول على "نيولوك" الذي حرص مصفف الشعر طوني مندلق على مفاجأتها به.

وما إن انتهى طوني مندلق من تسريحته حتى بادرته نادين الراسي بالقول: "هيدا شو وكمان غرة! ما أثار حالة من القلق عند مندلق الذي بدا مذهولا من كلامها وظهر ذلك جليا من خلال تعابير وجهها".


وانهالت ردود فعل المتابعين على الفيديو الذي نشرته نادين الراسي، وأبدوا إعجابهم بهذه التسريحة، متغزلين بها، ومتسائلين في نفس الوقت إن كانت هذه الإطلالة هي لتجسيد شخصية جديدة في عمل درامي.

تجدر الإشارة إلى أن نادين الراسي اعتمدت في الآونة الأخيرة تسريحة الشعر الطويل الذي تنوع بين الناعم والمجعد.

img
من جهة ثانية، كانت نادين الراسي قد أشارت في تصريح سابق إلى أنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، إذ استطاعت العودة إلى جمهورها من خلال عمل كوميدي في ظل الأوضاع المتردية، مؤكدة أن عودتها الحقيقية ستكون من خلال عمل درامي من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبشي، بعد أن جرى الاتفاق على مشاركتها بانتظار الحصول على النص لمعرفة مختلف حيثيات الشخصية.

وأبدت الراسي إعجابها بمسلسل "للموت" الذي أنتجته شركة "إيغل فيلمز"، مشيرة إلى أن هذا العمل كان يحمل اسم "الجوزاء" وكان لا بد أن يكون من بطولته هي والممثلة ورد الخال إلا أن الأمور قد تبدلت سواء من ناحية الكاست، العنوان، ومختلف الأمور المتعلقة بالعمل.

كما كشفت الممثلة اللبنانية أنها تنتظر بفارغ الصبر عودة ولديها كارل ومارسيل إلى أحضانها، وذلك بعد أن فرضت عليها الظروف العيش بعيدة عنهما.

وأكدت نادين الراسي في تصريح سابق، أنها تنتظر عودتهما لكي يتسنى لها تحديد موعد ارتباطها رسميا بخطيبها مجد دعبول، إذ كان من المقرر أن يتزوجا في الآونة الأخيرة، لكنها قررت تأجيل عرسها.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير