النسخة الكاملة

رضوى جودة: علاقتي بالسوشال ميديا "بشعة".. وأتمنى العمل مع هؤلاء الفنانات..فيديو

الخميس-2021-07-07 09:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تحدثت الفنانة المصرية الشابة رضوى جودة عن دورها في مسلسل "حرير مخملي" الذي يتم تصويره حالياً، وتجسد خلاله شخصية راهبة، وكشفت عن فترة تحضيرها للعمل.

كما أوضحت أن دراما الأجزاء ربما يتفق معها البعض ويختلف معها البعض الآخر لكن في النهاية ترى أن هذا المسلسل مختلف عن نوعية دراما الأجزاء التي تقدم بالدراما المصرية، وما يميزه أن أحداثه تدور في أزمنة مختلفة وهذا يسمح له بأحداث متعددة ومتنوعة.

وأكدت على وجود علاقة صداقة على المستوى الشخصي تجمع بينها وبين الفنانة ولاء الشريف التي تظهر معها في معظم مشاهد العمل، كما تجمعها عدد من المشاهد أيضاً مع النجمة المصرية داليا مصطفى.

وعن النجوم والنجمات التي تتمنى التعاون معهم قالت: "أتمنى العمل مع النجم المصري كريم عبد العزيز والنجم محمود حميدة، ومن النجمات المصريات غادة عادل ومنى زكي وحنان مطاوع، وأتمنى تكرار التعاون مرة أخرى مع النجمة ريهام عبد الغفور بعد أن عملت معها من قبل في مسلسل ربع قيراط".


وعن علاقتها بالسوشال ميديا؛ أوضحت رضوى جودة أنها "فاشلة" فيها وليست من الفنانات المتفاعلات عليها بشكل كبير، فهي تمتلك حسابات عليها لمتابعة الجديد فقط، بينما تتمثل هواياتها في ممارسة الرياضة وسماعها للأغاني والموسيقى، حيث إنها ترغب خلال الفترة المقبلة في تعلم العزف على إحدى الآلات الموسيقية من شدة حبها للموسيقى، وأبدت عشقها لصوت كوكب الشرق أم كلثوم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير