النسخة الكاملة

تيم حسن يوجه رسالة لمنى واصف: ليه ما عندك تيك توك؟

الخميس-2021-07-06 10:36 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وجه الفنان السوري تيم حسن، رسالة لمواطنته الفنانة منى واصف، عبر مداخلة هاتفية على إحدى الإذاعات السورية التي حلت عليها الأخيرة ضيفة.

وقال حسن في رسالته: "أنا عندي عتب حقيقة عليك يا ست منه إنه ليه ما عندك تيك توك.. يعني اطلعي هيك على التيك توك مع الأغاني حركي شفايفك أو على الأقل إنستغرام نزلي صور وتجمعي لايكات ولايفات وتطمنينا وتخبرينا إنك الجماهيرية وإنك الأولى.. حبيبة قلبي ست منى هي قيمة كبيرة".

وأضاف: "حقيقة اللي لازم ينقال إنه وجودها في أي عمل هو ضمان إضافي.. رياضية ما بتقطع السباحة هاي رياضتها المفضلة وأنا متأكد إنها إجت عندكن على الاستوديو طالعه من المسبح.. الله يعطيكِ الصحة وطولة العمر وكلنا بالهيبة ناطرينك.. بالجزء الأخير بالهيبة جبل ومشتاقينلك تكوني بيناتنا وتنورينا حبيبة قلبي".


واعتبر البعض أن الفنان السوري برسالته، حاول إيصال رسالة إلى النجمات والنجوم بطريقة غير مباشرة، خصوصًا من يتفاخرون بشهرتهم وعدد متابعيهم على السوشال ميديا.

وجاء في تعليقات الجمهور: "برافو تيم هو بيمزح هون ويقصف جماعة السوشال ميديا والأرقام المزيفة والتيك توك"، وقالت متابعة: " عم يمزح إنها فنانة كبيرة ومانها من فنانات هالايام اللي مفكرين السيوشال هوي النجاح".

وعلق متابع: "منى واصف نجمه بمرتبة عملاقه.. تيم حسن نجم سوريا الأول و برأي أفضل ممثل عربي.. يتقمص الأدوار تحسو مش نفس الشخص".

يُشار إلى أن الفنان السوري مصطفى الخاني، كان قد نشر مؤخرًا عبر حسابه الخاص في إنستغرام، صورة تجمعه بالفنانة منى واصف والفنانة دانا جبر، ظهرت فيها واصف بإطلالة صيفية شبابية.

وعلى صعيد آخر، تشارك الفنانة منى واصف في مسلسل الهيبة إلى جانب تيم حسن، تجسد دور والدته، حيث بدأ مؤخرًا تصوير الجزء الخامس منه، والأخير والذي سيحمل اسم الهيبة - الجبل.

ومن المقرر أن يعرض العمل بعد الانتهاء من التصوير، وخارج الموسم الرمضاني على غرار الجزء الرابع، الذي كان قد خرج من الموسم الرمضاني، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير