النسخة الكاملة

كارمن لبّس تغيب عن "مقابلة مع السيد آدم 2".. وهذا تعليقها

الخميس-2021-07-05 08:43 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - كشفت الفنانة اللبنانية كارمن لبّس عن غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم، والذي عرض الجزء الأول منه في 2020، وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه؛ إذ شاركت لبّس في المسلسل بشخصية "عليا" سيدة الأعمال.

وجاء إعلان لبّس تزامنا مع الإعلان عن انتهاء تصوير الجزء الثاني؛ إذ نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك اعتذارها، كاشفة أسباب ذلك بقولها إنها تأسف لغيابها بسبب الكثير من الظروف التي مرّت على الرغم من سعيها رفقة المخرج فادي سليم تنسيق الأمور بينهما لكن الأمور لم تمض كما يرغبان.

وتمنت التوفيق لكل فريق العمل، وأن يحظى بنجاح يتفوق على نجاح الجزء الأول.

وكان مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" قد خرج من السباق الدرامي في رمضان الفائت بعدما أعلن المخرج فادي سليم توقف التصوير لظرف إنساني وهو من بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية منهم غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس وغيرهم الكثير.

ويأتي العمل ضمن قالب الدراما البوليسية المشوقة والمثيرة، تدور أحداثه حول خبير في الطب الجنائي، يصور كيف انقلبت حياته رأسا على عقب عندما يتورط في قضية تؤثر على ابنته التي تموت بسبب عصابة تعمل بتجارة الأعضاء ليبدأ بعدها رحلة الانتقام.


من جانب آخر حققت الفنانة اللبنانية كارمن لبّس نجاحا من خلال شخصيتها في مسلسل "2020" إخراج فيليب أسمر؛ إذ جاءت شخصيتها "رسمية" مختلفة تماما من ناحية الشكل والمضمون عن أدوارها السابقة، وحققت تفوقا عبر هذا التحدي ونالت إعجاب الجمهور الذي أشاد بأدائها وإبداعها مضافا إلى النجاح الذي حققه العمل بشكل عام مع بطليه قصي خولي ونادين نسيب نجيم، وقصته المختلفة لنادين جابر وبلال شحادات.

كذلك شاركت في مسلسل "داون تاون" تأليف كلوديا أبو حيدر، وإخراج زهير قنوع بشخصية "اليسار"؛ إذ تدور قصة العمل في قالب اجتماعي رومانسي، يتضمن مجموعة من قصص الحب التي تجمع أبطالها في جو مليء بالحب.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير