الأردن وسوريا يبحثان ضمان أمن الحدود الصفدي وشكري وحسين يجتمعون في نيويورك التنمية: ضبط 492 متسولا خلال 10 أيام مراكز فحص كورونا الجمعة - أسماء السماح للأردنيين والعراقيين بالتنقل عبر معبر الكرامة ارتفاع أعداد زوار البترا بعد ربطها بأغلبية رحلات أردننا جنة الى الجنوب (صور) إعطاء 16 ألف جرعة لقاح خلال يوم بالأردن إعطاء أكثر من 16 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة 23 منشأة فندقية لم تحصل على مستحقاتها من الخارجية - تفاصيل انخفاض في نسب الفحوص الإيجابية و أعداد الإصابات اليومية لفيروس كورونا - تفاصيل الملك يؤكد أهمية بناء استجابة دولية لمواجهة الأوبئة مقابلات شخصية لتعبئة 463 شاغرا في التربية - تفاصيل “الخارجية” تدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى ضبط 60 ألف حبة مخدرة في شقة مهجورة الضمان: توفر مركز خدمة مؤقت في مهرجان جرش أبو قديس: لا عودة عن التعليم الوجاهي بالمدارس بدء التوقيت الشتوي في المملكة آخر جمعة من تشرين اول المقبل وتقديم الصيفي لنهاية شباط إرادة ملكية بإقرار قانوني "الإدارة المحلية والمخدرات" صرف مستحقات المشتركين بعملية التصحيح والفرز المتعلقة بامتحان التوجيهي الأحد وزير الأشغال من بغداد: اهتمام بالمشاريع بين البلدين
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2021-07-02 06:18 pm

ترمب يحسم قراره بشأن "انتخابات 2024"

ترمب يحسم قراره بشأن "انتخابات 2024"

جفرا نيوز - قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترمب، إنه اتخذ قرارا بشأن ما إذا كان سيرشح نفسه للرئاسة مرة أخرى في عام 2024.

وسأل مذيع "فوكس نيوز"، شون هانيتي، ترمب، الأربعاء، عن قراره بشأن ما إذا كان سيتقدم في محاولة أخرى للوصول إلى البيت الأبيض، وقال: "لن تجيب، لكن علي أن أسأل، أين أنت في هذه العملية"، ثم أضاف: "دعني أسألك هذا من دون إعطاء إجابة، ما هو الجواب، هل اتخذت قرارك؟"، فأجاب ترمب: "نعم".

وجاء إعلان ترمب بعد أيام من عقده أول تجمع حاشد له منذ خروجه من البيت الأبيض، في ولاية أوهايو، حيث تحدث عن "كارثة" إدارة الرئيس الحالي جو بايدن.
ويتقدم ترمب استطلاعات رأي متعددة للمتنافسين الجمهوريين لانتخابات عام 2024، لكنه سيواجه عددا كبيرا من المنافسين إذا اختار الترشح.
وقال هانيتي في وقت لاحق من المقابلة: "إذا تقدمت للأمام، فأنت تعلم مدى صعوبة ذلك، لكن يبدو أنك مستعد للانخراط مرة أخرى في تلك المعركة".
فأجاب ترمب أن المسألة "ليست أنني أريد ذلك"، مضيفا أن "البلد بحاجة إليه. علينا أن نعتني بهذا البلد. لا أريد ذلك، هل هو ممتع؟ القتال باستمرار؟ القتال دائما؟ أعني، البلد، فما فعلناه مهم للغاية".
وثمة العديد من المتنافسين المحتملين على ترشيح الحزب الجمهوري لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية، بمن فيهم نائب الرئيس السابق، مايك بنس، وحاكم ولاية فلوريدا، رون ديسانتيس.