النسخة الكاملة

ما سبب وفاة "سمير اسمع اسمع" مشهور "التيك توك" المصري؟..فيديو وصور

الخميس-2021-07-01 09:34 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فارق نجم "تيك توك" المصري سمير الشهير بـ"سمير اسمع اسمع"، الحياة، وسط حالة من الصدمة بين جمهوره، نتيجة خضوعه لعملية جراحية في القلب، قال بعض متابعيه على مواقع التواصل إنها عملية "خاطئة".

وكتب اليوتيوبر الشهير "حمو شاكر"، نجل اليوتيوبر الراحلة "ماما سناء"، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، اليوم الأربعاء: "البقاء لله والدوام لله ربنا يرحمك يا حبيبي مع اني معرفكش بس اقسم بالله وجعت قلبي".

كما كشفت قناة "كلان اس تي ار" على موقع "يوتيوب" أن سبب وفاة سمير هو توقف القلب أثناء إجرائه العملية الجراحية.

وأثار خبر وفاة نجم التيك توك المصري حالة من الحزن بين جمهوره وزملائه من مشاهير تيك توك، مترحمين عليه، ومستذكرين الكثير من المواقف له على السوشال ميديا، لاسيما وأنه كان يحظى باهتمام كبير ومتابعة ضخمة عبر التطبيق الشهير.

وجاء في تعليقات متابعيه:" الله يرحمك ويغفر لك انا بجد مش عارف أقول اي مش عارف يعني انا مش هشوفو تاني خلاص مش هسمع كلمت اسمع تاني يارب يرحمك يارب".

وأضافت فتاة: "اللى ميعرفش مين دا، دا سمير واحد مشهور على التيك توك بكلمة اسمع اسمع، أصيب في حادث من فترة وكان بيعمل عمليه في القلب وتوفاه الله نطلب منكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون، تعديل انا عارفة المعلومات دي من على التيك توك من أصحابه مش من دماغي".

وكان سمير قد اشتهر بفيديو عبر حسابه على موقع التيك توك يقول فيه "اسمع اسمع، إذا حبك يصير الموت، أموت وبإيدك ادفني.. وأكتب على القبر مظلوم، مات وما شبع مني.. كن انت دمي تصير وتجري بوريدي، حتى أحن واشتاق بس أجرح إيدي".

كما وثق الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسمير وهو يتحدث عن تفاصيل الحادث الذي تسبب في دخوله لإجراء عملية في قدمه وأخرى في القلب.

وقال سمير مؤخرًا إنه "تعرض لحادث سير خطير، أدى لإصابته في قدمه؛ ما أجبره على إجراء 80 غرزة بعد ظهور العظام".

وأضاف نجم التيك توك المصري عقب حديثه في بث مباشر مع أحد أصدقائه قبل وفاته بأيام أنه "تعرض للإصابة في قدمه وعظمة الترقوة"، نافيا تعرضه لإصابات في رأسه وبأنحاء جسده.


وتداول متابعون مقطع فيديو لسمير، وهو يرقد على سرير الشفاء، قبل الدخول لإجراء العملية وعلق أحدهم بقوله: "قبل لحظة توفي سمير الشهير بمقولة اسمع (تيك توك)، استقيموا يرحمنا ويرحمكم الله، فالموت يأتي بغتة دون سابق إنذار، ربنا يرحمه ويغفر له ويرحم موتانا وموتى المسلمين".