النسخة الكاملة

ابنة نوال الزغبي تحتفل بميلاد والدتها على طريقتها.. والنجوم يهنئونها..صور

الخميس-2021-06-29 09:23 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - احتفلت تيا ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعيد ميلاد والدتها الـ 49، بصورة نادرة نشرتها عبر حسابها على "الستوري" في إنستغرام، موجهة رسالة تهنئة لها بهذه المناسبة السعيدة.

وكتبت تيا: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي المفضلة وأختي وحبيبتي.. لا أتخيل حياتي بدونك.. أحبك يا أمي"، فيما وصفت الصورة النادرة من طفولتها مع والدتها، بأنها المفضلة إليها دائمًا.

كما تلقت نوال الزغبي التهاني والتبريكات من نجوم الفن والمشاهير، كان من بينهم إليسا التي كتبت لها في تغريدة عبر تويتر: "رغم الظروف الصعبة اللي عم نمرق فيها، بدي عايدك وإتمنالك سنة حلوة أكيد بإيام أفضل، وتضلي بفنك وطاقتك مساحة فن وفرح لكل اللي بيحبوكي! عقبال المية"، وردت نوال الزغبي على تهئنتها قائلة:"شكراً يا قمر.. بحبك كتير كتير".


ونشرت الفنانة نانسي عجرم، رسالة تهنئة إلى الزغبي قالت فيها: "كل سنة وإنت مليانة طاقة ونجومية مش عادية"، وردت نوال الزغبي عليها قائلة:" دخيل القلب الحلو والهضامة والف مبروك ألبوم نانسي 10"، وتغزل وائل كفوري بنوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها وقال:" النجمة بتضلّ نجمة.. والدهب بيضَلّ دهب عقبال المية".

من جهته، علق ناجي الأسطا: "عقبال المية سنة من النجاح والتجدد وتبقى المسيرة من دهب.. يخليكي بصحتك أحلى نوال".


بينما كتبت فرح يوسف: "حبيبة قلبي انتي و فنانتي الحلوة بتمنالك كل السعادة و النجاح والتألق الدائم". كما اختارت أن تغني لها بالفيديو أغنية "قلبي دق"، مشيرة إلى أن عيد نوال دائمًا فرحة.


وعلقت سيرين عبر النور: "عقبال المية نجمتنا الذهبية بتمنالك بعيدك كل الحب وراحة البال".

ومن بين النجوم الذين قدموا لها التهنئة أيضًا: شكران مرتجى، ونيشان، ووسام الأمير، وزياد برجي، ولطيفة، وغيرهم.

وفي سياق آخر، حرصت نوال الزغبي على دعم ومساندة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عبر هاتشاغ "كلنا شيرين" الذي تصدر موقع تويتر، بعد تسريب تسجيل صوتي منسوب لوالد زوجها، وما تضمّنه من تفاصيل خطة الزوج حبيب وعائلته، لوضع اليد على أموال الفنانة المصرية، ونفته الأخيرة فيما بعد.

وكتبت الزغبي: "كلنا شيرين عبدالوهاب الفن الاصيل والقلب الابيض بتلبقلا الحياة الحلوة منحبك كتير والله دائما معك".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير