طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2021-06-28 10:25 am

تورونتو الكندية تسجل رقما قياسيا بتطعيم 17 ألفا بلقاح كورونا في يوم واحد

تورونتو الكندية تسجل رقما قياسيا بتطعيم 17 ألفا بلقاح كورونا في يوم واحد

جفرا نيوز - سجلت مدينة تورونتو كبرى المدن الكندية، رقما قياسيا في أميركا الشمالية بتطعيم 17 ألف شخص بلقاح كورونا في يوم واحد متجاوزة عدد التطعيمات التي تم إعطاؤها في يوم واحد في مدينة تكساس الأميركية في نيسان الماضي.

وقال عمدة تورونتو جون توري، اليوم الاثنين، إن التغلب على الرقم القياسي في أميركا الشمالية يستحق الاحتفال، مبينا أن الهدف هو تطعيم 25 ألفا من سكان تورونتو في يوم واحد لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد.

وأكد توري في تصريحات له عقب تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا، إن التطعيم هو المفتاح لإعادة الحياة إلى طبيعتها، مبينا أن أرقام التطعيمات في المدينة خلال الأيام القليلة الماضية كانت هائلة.

وأشار إلى أن الرقم القياسي السابق لمعظم اللقاحات التي تم إعطاؤها في يوم واحد في مدينة تورونتو كان خلال شهر أيار وذلك بإعطاء أكثر من 10 آلاف جرعة.