النسخة الكاملة

ريم عبدالله تُفجع بوفاة والدها..صورة

الخميس-2021-06-25 12:40 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - توفي والد الفنانة السعودية ريم عبدالله، مساء الخميس، حيث عبّرت عن حزنها الشديد لفراقه، وطلبت من جمهورها بالدعاء له بالمغفرة.

وقالت ريم عبد الله عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي)، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي".

وأضافت: "ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته".

وتلقت ريم التعازي من قبل جمهورها، الذين بدورهم تداولوا هاشتاغ "والد ريم عبدالله في ذمه الله" ومن بين التغريدات: "انا لله وانا اليه رجعوان ولاحول ولاقوة الا بالله، الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته والدينا وجميع امواتنا واموات المسلمين اجمعين ياكريم".

وعلقت متابعة: "الله يغفرله بس استغرب من الناس الي تكتب عن وفاه احد بنفس اليوم انتم ما تجيكم حاله صدمه واغماء وقتها ما تدرين وين انتي وجوالك وين".

ليرد عليها متابع : "رحمة الله عليه والدها والله يغفر له ويرحمه لكن ‏في تغريدة مثبتة بحسابها بأنه اللي يدير حسابتها شخص اسمه *يوسف البلوي* معناته هو اللي نزل التغريدة رجاء خاص من الجميع ترا اصعب شيء ع المرء فقد اباه فلا تحملوا البنت فوق طاقاتها".

وعلق آخر: "اللهم اغفر له وارحمه واكرم نزله ووسع مدخله وانس وحشته في وحدته وجازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا واجعلقبره روضه من رياض الجنه .. آحر التعازي للفنانة ريم عبدالله وكل أهله وأحبته .. إنا لله وإنا إليه راجعون ".

وريم عبد الله، هي ممثلة سعودية ، بدأت مشوارها الفني عام 2007، في مسلسل "طاش ما طاش" و"عمشة بنت عماش" بأدوار صغيرة، وقدّمت اللهجة النجدية الصعبة في مسلسل "بيني وبينك" وتوالت أعمالها، فقدمت البطولة المطلقة للمرة الأولى أمام الأردني "ياسر المصري" في "رعود" في "رعود المزن" واكتسبت البطولات بقوة خلال مسلسل "العاصوف" مع ناصر القصبي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير