طقس الاردن الاربعاء: الحرارة تواصل ارتفاعها البدور :عينٌ على التعليم الوجاهي ….وعينٌ على المنحنى الوبائي بيان صادر عن احرار عشيرة ال الصمادي الرفاعي: الأحزاب المقنعة تقربنا من البرلمانات الحزبية التعليم العالي تنفي رفع علامات طلبة الجامعات الرسمية الحاصلين على مطعوم كورونا الضمان الاجتماعي: إيقاف تحويل الرواتب التقاعدية على الحسابات البنكية للوكلاء اعتباراً من نهاية الشهر الحالي الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق " سند جو" بعد تجاوز نسبة المطعمين لـ 70% ... إعلان البترا منطقة خضراء ولي العهد يزور جرش ويلتقي عددا من وجهاء المحافظة إعطاء أكثر من 48 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة تسجيل 12 وفاة و 914 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4.71 % نسبة الفحوص الايجابية الغذاء والدواء : تحويل 87 قضية إلى النائب العام أو المدعي العام المختص السعودية تبدأ بمنح التأشيرات لسائقي سيارات الركوب والحافلات الاردنية الملك يفتتح مركز الأورام العسكري في عمان بسعة 140 سريرا وكلفة 25 مليون دينار الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام السفارة التركية: الأردن يحقق في ترجمة مستندات مزورة الاتصالات :مشكلة فنية تسببت في انقطاع الخدمات الخلوية لبعض المناطق أمس الداخلية: تضاعف اعداد القادمين والمغادرين للمملكة مفتي المملكة: لا بد للإنسانية من التكاتف لمواجهة التحديات المستجدة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-06-24 11:31 pm

محاكمة شريهان في “برومو” مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل”

محاكمة شريهان في “برومو” مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل”

 زاد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، معالي المستشار تركي آل الشيخ، جرعة التشويق لمسرحية الفنانة المصرية، شريهان، الجديدة "كوكو شانيل”، التي ستعود بها للمسرح بعد غياب لسنوات طويلة.

ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحته على "تويتر”، برومو جديداً لمسرحية "كوكو شانيل”، ظهرت خلاله شريهان واقفة في قفص الاتهام، ترد على الاتهامات التي وجهتها لها المحكمة.

واعترفت شريهان، خلال البرومو، بارتكابها جريمة "الحب”، إذ قالت: "آه حبيت.. للأسف حبيت.. اللي بيتحكم في الحب القلب واللي بيتحكم في القلب الحب”.

وعلق آل الشيخ على البرومو الذي نشره، قائلاً: "مين منتظر مثلنا؟.. العرض الذي سيشعل فينا ذكريات الزمن الجميل.. النجمة شريهان تعود بعد غياب 30 سنة عن خشبة المسرح”.

مسرحية "كوكو شانيل” بطولة شريهان وأيمن القيسوني، وإنجي وجدان، وتقدم به 9 استعراضات غنائية، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، والأغاني من ألحان إيهاب عبدالواحد.

وفي وقت سابق، كشف السيناريست المصري، مدحت العدل، تفاصيل مسرحية ”كوكو شانيل”، موضحاً أن المسرحية ستكون علامة، سواء في تاريخ شريهان أو تاريخ المسرح.

وعن موعد عرضها، قال: "جمال العدل هو اللي ليه الحق يقول تتعرض إمتى لأنه المنتج، والمسرحية لازم تتعرض الأول على المسرح، ثم تلفزيونياً”.

وأكد مدحت العدل، خلال حديث تلفزيوني، أن "المسرحية سيتم عرضها لأول مرة في مصر، ثم بموسم الترفيه في السعودية”.