الشحاحدة يرد على تصريحات وزيرة الزراعة حول استيراد زيت الزيتون في الاعوام السابقة محافظ الكرك: لم يردنا شكاوى تتعلق بوجود مخالفات أمام جامعة مؤتة التل: 947 صحفياً شاركوا في الانتخابات بنسبة 83% من اعضاء الهيئة العامة إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين .. صور نائب وزير خارجية أوكرانيا يزور الأردن الأسبوع المقبل لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين 12 وفاة و1494 إصابة جديدة بكورونا بالمملكة الجمعة تمديد انتخابات الصحفيين حتى الساعة السادسة التل ل “جفرا” 83% نسبة الاقتراع في انتخابات الصحفيين ومن الممكن تمديد مدة الاقتراع العيسوي يلتقي كتلة المسيرة النيابية %80 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين حتى الان - تفاصيل %50 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين خلال الساعة الثانية - صور 3 دول عربية بينها الاردن الأكثر جاذبية في قطاع الطاقة المتجددة وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات نقابة الصحفيين - صور تضاعف الاقبال على "سند" منذ إلزام المنشآت بالتفتيش من خلاله على الأشخاص الصحفيون يبدأون التصويت لاختيار مجلس نقابتهم الجديد (صور) وفيات اليوم الجمعة - أسماء بدء الإغلاق المؤقت لطريق المطار - تفاصيل ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي للفيروس ؟ أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول وباردة ليلًا حتى الاثنين إقبال كثيف على الجناح الاردني في إكسبو دبي.. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2021-06-24 04:31 pm

الإعلامية لارا طماش ضيفة برنامج مع معاذ عبر آثير ميلودي "القوية"

الإعلامية لارا طماش ضيفة برنامج مع معاذ عبر آثير ميلودي "القوية"

جفرا نيوز - حلت الإعلامية الزميلة لارا طماش في برنامج مع معاذ الذي يبث من الأحد إلى الخميس بتمام الساعة الثانية ظهراً على آثير إذاعة ميلودي الأردن.
 
وتحدثت طماش خلال برنامج مع معاذ الذي يعده الزميلين موسى العجارمة وأحكام الدجاني في عدة مواضيع إعلامية وثقافية وأبدت رأيها في عدة قضايا مختلفة.

وبحسب قانون البرنامج خضعت الزميلة طماش لكافة الاختبارات التي يفرضها برنامج مع معاذ على الضيف، حيث تمكنت من تخطي فقرة معلومات عامة وأجابت على كافة الأسئلة المطروحة المتعلقة بتاريخ تأسيس التلفزيون الأردني وجريدة الرأي، وأسئلة أخرى.

وعلقت الزميلة طماش على حادثة الطماطم التي تعرضت لها في برنامج مع معاذ ، مؤكدة انها لجأت للقضاء لمحاسبة بعض أشخاص اساؤوا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت إلى أن عودتها لبرنامج يوم جديد جاء بعد غياب عن الشاشة بسبب كورونا بالإشارة إلى أن لديها فكرة برنامج سيرى النور في الدورة البرامجية الجديدة للتلفزيون الأردني.

وقالت طماش بأن لانا قسوس كانت أفضل مذيعة قدمت برنامج يسعد صباحك خلال العقد الأخير، إضافة إلى أنها خضعت لفقرة (قم بتنفيذ الطلب التالي) وفضلت ان تقوم باجراء  اتصال هاتفي على الهواء مباشرة مع لانا قسوس رداً على كل من يشكك بأن هناك خلافات بينها وبين زميلتها.

وكشفت طماش بأنها تتعامل مع زميلاتها في التلفزيون الأردن بطريقة ودية رسمية بعض الشيء، مشيرة إلى أن كافة من يعمل تحت الأضواء يتعرض للمؤامرات.

كما أكدت طماش بأن كل مذيع لديه متابعين ويقدم دوره كما ينبغي ويجب، ولا أحد يأخذ مكان الثاني، مؤكداً أن التلفزيون الأردن ليس قناة المرمية.
 
وفي  معرض ردها على سؤال طرحه الزميل العمري على طماش خلال الحلقة حول أفضل مذيعة تقدم يوم جديد، أجابت بأن كافة المقدمين لهم خصوصية معينة وكل أحد منهم لديه جانب يتميز به.