طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلها 600 ألف دينار دعم لبرنامج أردننا جنة بشهرين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات الثلاثاء -أسماء اللجنة الملكية : عدد النواب لن يكون 150 الرفاعي: أي اجندات خارجية بين اعضاء اللجنة سيبلغ بها جلالة الملك الرفاعي : الخضراء أخطأت واعتذرت ولا أقبل التكفير العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الملقي والفقهاء العلي تدعو لتوظيف التكنولوجيا بترويج المنتجات الوطنية الملك: مسيرة التحديث مستمرة بالرغم من محاولة البعض وضع المعيقات دودين: الحكومة ستعلن قريباً عن برنامج التعافي الاقتصادي تسجيل 11 وفاة و 990 إصابة جديدة بفيروس كورونا طلبة الجامعة الأردنية يطالبون بإعادة فتح برنامج دكتوراه في الإرشاد النفسي والتربوي لا رفع لمعدلات “الشامل” المطلوبة للتجسير الأردن يتقدم 4 درجات عالميا على مؤشر جاهزية الشبكات ضبط 1137 متسولا خلال تموز الماضي الناصر: متوسط عمل المواطن الأردني تجاوز 70 عاماً العمل تنفذ جولات تفتيشية لضبط العمالة غير الأردنية المخالفة اعتباراً من يوم غد الثلاثاء الملك يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي توصية نيابية بتثبيت 22 موظفًا في “الإحصاءات” الأردن يتقدم عالمياً في الاستعداد الإلكتروني
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2021-06-24 04:31 pm

الإعلامية لارا طماش ضيفة برنامج مع معاذ عبر آثير ميلودي "القوية"

الإعلامية لارا طماش ضيفة برنامج مع معاذ عبر آثير ميلودي "القوية"

جفرا نيوز - حلت الإعلامية الزميلة لارا طماش في برنامج مع معاذ الذي يبث من الأحد إلى الخميس بتمام الساعة الثانية ظهراً على آثير إذاعة ميلودي الأردن.
 
وتحدثت طماش خلال برنامج مع معاذ الذي يعده الزميلين موسى العجارمة وأحكام الدجاني في عدة مواضيع إعلامية وثقافية وأبدت رأيها في عدة قضايا مختلفة.

وبحسب قانون البرنامج خضعت الزميلة طماش لكافة الاختبارات التي يفرضها برنامج مع معاذ على الضيف، حيث تمكنت من تخطي فقرة معلومات عامة وأجابت على كافة الأسئلة المطروحة المتعلقة بتاريخ تأسيس التلفزيون الأردني وجريدة الرأي، وأسئلة أخرى.

وعلقت الزميلة طماش على حادثة الطماطم التي تعرضت لها في برنامج مع معاذ ، مؤكدة انها لجأت للقضاء لمحاسبة بعض أشخاص اساؤوا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت إلى أن عودتها لبرنامج يوم جديد جاء بعد غياب عن الشاشة بسبب كورونا بالإشارة إلى أن لديها فكرة برنامج سيرى النور في الدورة البرامجية الجديدة للتلفزيون الأردني.

وقالت طماش بأن لانا قسوس كانت أفضل مذيعة قدمت برنامج يسعد صباحك خلال العقد الأخير، إضافة إلى أنها خضعت لفقرة (قم بتنفيذ الطلب التالي) وفضلت ان تقوم باجراء  اتصال هاتفي على الهواء مباشرة مع لانا قسوس رداً على كل من يشكك بأن هناك خلافات بينها وبين زميلتها.

وكشفت طماش بأنها تتعامل مع زميلاتها في التلفزيون الأردن بطريقة ودية رسمية بعض الشيء، مشيرة إلى أن كافة من يعمل تحت الأضواء يتعرض للمؤامرات.

كما أكدت طماش بأن كل مذيع لديه متابعين ويقدم دوره كما ينبغي ويجب، ولا أحد يأخذ مكان الثاني، مؤكداً أن التلفزيون الأردن ليس قناة المرمية.
 
وفي  معرض ردها على سؤال طرحه الزميل العمري على طماش خلال الحلقة حول أفضل مذيعة تقدم يوم جديد، أجابت بأن كافة المقدمين لهم خصوصية معينة وكل أحد منهم لديه جانب يتميز به.