النسخة الكاملة

مديحة كنيفاتي: شخصيتي في "بورتريه" أقلقتني.. وقصي خولي أبهرني..فيديو

الخميس-2021-06-24 09:36 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعربت الفنانة السورية مديحة كنيفاتي عن قلقها وخوفها من شخصية "رندة" التي جسدتها في مسلسل "بورتريه"، إخراج باسم سلكا وإنتاج شركة "إيمار الشام الدولية" للإنتاج والتوزيع الفني، رغم حبها الشديد للشخصية، لكنها عقب عرض العمل سعدت بردود الفعل الإيجابية من الجمهور.

وأضافت كنيفاتي في حديث مع موقع "فوشيا" أنها تلقت العديد من الرسائل من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكدوا لها على أنها تشبههم في الشخصية واقتربت منهم ومن واقعهم.

كما لفتت إلى أنها قلقت من الشكل الخارجي للشخصية كونه أمرا مهما بالنسبة للدور، تبعاً لرأي الناس في ذلك، لأنهم قد لا يفضلون شكل "رندة" لذا لن يحبوها، خاصةً مع وجود مرحلة عمرية كبيرة خلال سير الأحداث التي تعود لفترة التسعينات، الأمر الذي شكل لديها تحديا مع الشخصية.

وحول سبب تغيبها عن موسم رمضان الفائت 2021، أكدت كنيفاتي أنه قُدّم لها العديد من النصوص من فئة الأعمال الاجتماعية والشامية، لكنها أرادت التأني في اختياراتها، وخاصةً عقب نجاح شخصيتها في مسلسل "بورتريه".

كما أبدت كنيفاتي إعجابها بالمسلسلات المصرية التي عرضت خلال شهر رمضان الفائت، ومنها "حرب أهلية"، "الاختيار"، "هجمة مرتدة"، "لعبة نيوتن".


ونوّهت إلى أنها ليست من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة كافة الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني، بل تفضل متابعتها عقب انتهاء الموسم.

كما أبدت كنيفاتي إعجابها بالممثل السوري قصي خولي خلال مشاركته في مسلسل "2020"، تأليف بلال شحادات ونادين جابر، ومن إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصبّاح إخوان للإنتاج والتوزيع الفني، إذ أكدت عدم وجود كلمات تعبر أو تصف مجهوده الكبير وموهبته.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير