النسخة الكاملة

النائب السابق الفرجات ينتقد اتهامات الملكة نور للسلطات الاردنية

الخميس-2021-06-23 10:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- انتقد النائب السابق عدنان الفرجات اتهامات صدرت عن الملكة نور للسلطات الاردنية بأنها تعمل على اغتيال الشخصيات وجاء ذلك من خلال تغريده لها على التويتر التقطتها بعض المواقع الاخباريه في مكان اقامتها بالولايات المتحده الامريكيه .

و تسائل الفرجات كونك ملكة وتربعت وترعرعت في ظل النظام الهاشمي الذي نمى بسواعد اردنية ما هو سبب اقامتك في الخارج متنقلة بين امريكا وعواصم اوروبية في اجواء سياحيه مترفهة في حياه مليئه بالترف محاطه بحرس من ربع الطواقي الخضر ومدير مكتب وسكرتيرات لتنظيم مواعيد الهبوط والاقلاع وحجز اشهر صالونات التزيين والمكياجات العالمية الشهيرة ودور الازياء في باريس وروما وغيرها ممن تستقطب مشاهير العالم .. 

ومما زاد في دهشتي وتساؤلي هل كنت تقطنين في شقه مفروشه بسعر متواضع ام كان هناك حجز مسبق لجناح كامل يتسع لك ولحرسك ومرافقينك في اشهر الفنادق في العواصم الاوروبيه التي تصل سعر الغرفه الواحدة  لاكثر من الف دينار في الليله الواحدة , وكنت في كل سنه تظهري علينا من احدى هذه العواصم مفتتحة معرض لرسام ثمل او فنان تشكيلي ...الخ .

 ان هذه النفقات الباهظة والتي لا نعلم الا الجزء البسيط والباقي في علم الله سبحانه وتعالى هل كانت تغذى من مصادر خارجية ام تعود لتسحب من خزينة الدولة المثقلة بمديونيتها اما كان الاولى ان تستقري داخل الاردن والوقوف إلى جانبنا في مواجهة كدر العيش وخاصه انك زوجة الراحل الذي رحل عنا بجسده ولم يرحل بسيرته وذكراه , الم يكن بيننا وبينك عيش وملح لتأخذي اشبه ما يكون بموقف المعارضه بالخارج .. انني اقول عودي لصوابك وتذكري ان الاردن هو بلد سياحي ولكن ليس سياحي لمن حازت على اكثر من مئة الف تحية عسكرية من اصحاب الجباه السمر عندما كانت ملكة .