تلقي أكثر من 465 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال أسبوع في المملكة مجلس النقباء: لا يمكن إجراء الانتخابات النقابية في ظل تطبيق قانون الدفاع الأردن يدين الهجومين الإرهابيين في محافظة صلاح الدين بالعراق العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الوهادنة المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع.. 4 مسارب بطول 50 كم (اسماء المناطق) 12 وفاة و 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا الخصاونة: ندرك التحديات التي تواجه "معان" تثبيت اسعار الكهرباء 65 قرشا الأجرة الرسمية للباص السريع تعديل على آلية تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الخصاونة في متحف البترا - صور حملة لتنظيف شبكات تصريف المياه بالزرقاء اجتماع طارئ للنقابات اليوم وزارة الصحة تنشر أسماء مراكز التطعيم التي تتوفر بها فايزر وسينوفارم ليوم السبت فصل التيار الكهربائي عن مناطق بلواء الطيبة غداً 9989 حالة كورونا نشطة في المملكة طقس الأردن..أجواء حارة جدًا في جميع المناطق حتى الثلاثاء القادم خريجو الإعلام يستنكرون عدم إيفاء الحكومة بوعودها بتعيينهم لتدريس" التربية الإعلامية " مراكز لإعطاء لقاح كورونا لأشخاص يعانون من حساسية اليوم مخزون القمح يغطي استهلاك الأردن ما يقارب عاماً ونصف
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2021-06-21 02:46 pm

454 ألفا تلقوا اللقاح المضاد للفيروس في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة

454 ألفا تلقوا اللقاح المضاد للفيروس في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة

جفرا نيوز- أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، الاثنين، تسجيل 3 وفيات و138 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و146 حالة شفاء خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة.

وفيما يخص الذين تلقوا المطاعيم المضادة لفيروس كورونا، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة 454,006 بينهم 283,597 تلقوا الجرعتين من اللقاح.

وبينت الوزيرة أن 19,830 فلسطينيا تلقوا المطاعيم المضادة لفيروس كورونا (جرعة أولى وجرعة ثانية) الأحد في الضفة الغربية المحتلة (16,846)، وقطاع غزة (2,984).

وسجلت 3 حالات وفاة في قطاع غزة، نتيجة الإصابة بالفيروس.

وأضافت الكيلة أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 98%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.9%، ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.

ولفتت وزيرة الصحة النظر إلى وجود 8 مرضى في غرف العناية المكثفة، بينهم مريضان على أجهزة التنفس الاصطناعي، فيما يعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة الغربية المحتلة  14 مريضاً.

وفا