النسخة الكاملة

ياسمين عبد العزيز ترد على تصريحات ريهام حجاج بطريقتها الخاصة..فيديو

الخميس-2021-06-19 10:22 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ردّت الفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل غير مباشر على تصريحات الفنانة ريهام حجاج زوجة طليقها محمد حلاوة، عبر منشور دونته عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام.

وكتبت عبد العزيز:"الصمت ليس ضعفا وإنما قوة". وأرفقتها بصورة مدون عليها عبارة: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟"، وتعني أنها لا تتخيل أنها تسبب الغيرة للآخرين دون أن تتكلم، متسائلة في اندهاش عما يمكن أن تسببه لأعدائها إذا تكلمت.


وجاءت هذه التدوينة بعد اشتعال حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهور الفنانة ريهام حجاج على قناة "النهار" ببرنامج "سهرة خاصة"، من تقديم الإعلامية بوسي شلبي، وقالت فيها إن الحرب بين زوجها، رجل الأعمال، محمد حلاوة، وطليقته السابقة ياسمين عبد العزيز لا وجود لها إلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت ريهام أن ما تعرضت له من انتقادات وآراء سلبية، كان سببه الرئيسي هو زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، عقب عام من طلاقه للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأرجعت حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي إلى كونها وزوجها من المشهورين في وسائل الإعلام.


وشددت ريهام حجاج على أنه ليس من حق الجمهور أن يبدي رأيه في حياة الفنانين الشخصية مثل أخبار الزواج أو الطلاق لأنه في النهاية لا يعرف تفاصيل ما يدور، حسب تعبيرها.

وأكدت حجاج أن كلا من زوجها محمد حلاوة وطليقته ياسمين عبد العزيز يعيشان حياتهما بسعادة كل مع شريكه الجديد.

وقالت إنها تزوجت محمد حلاوة بعد عام كامل من انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

ولم تكتفِ ياسمين عبد العزيز بذلك، بل شاركت جمهورها أيضاً بمنشور عبر صفحتها على فيسبوك، اذ نشرت صورة لزوجها الحالي الفنان أحمد العوضي، من أحدث أعماله مسلسل "اللي مالوش كبير"، وكتبت تعليقاً لها بطريقة (سيف الخديوي): "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، في إشارة غير مباشرة إلى طليقها محمد حلاوة، وزوجته الفنانة ريهام حجاج.