النسخة الكاملة

أحلام توجه رسالة رومانسية لمبارك الهاجري في عيد زواجهما الـ18

الخميس-2021-06-19 10:09 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بمرور 18 عامًا على زواجها من مبارك الهاجري، ونشرت مقطع فيديو أرفقته برسالة رومانسية لزوجها.

ووثق الفيديو أحلام وزوجها وهما يتبادلان القبلات، معبرين عن حبهما لبعضهما.

وكتبت الفنانة في رسالتها: "تمرد قلبي بحبك كسر حاجز كسر قانون، كل عام وانت هديه ربي لي كل عام وانت حبيبي وزوجي ونور عيوني وقلبي واخوي وابوي وصديقي وظهري".

وتلقت أحلام التهاني والتبريكات من جمهورها متمنين لها دوام الصحة والعافية، وحياة مليئة بالحب والاستقرار.

وكتبت الإعلامية السعودية لجين عمران في رسالتها لأحلام:" الله يسعدكم و يحميكم و يحفظكم لبعض".

وعلقت فتاة:" كل عام وانتم بألف خير عسى عمرك طويل ومديد بالسعادة والراحه".

كما جاء في التعليقات:" يا عيني الله يوفقكم و يديم هذه المحبة..."، و" يروحي لله يخليكم لبعض يارب❤"، " الله يخليكم حق بعض يا الغالية أحلام نبي نشوف فاطمة بنتج"، و" ربي يخليه لك يارب وتفرحي انتي وياه بعيالكم يارب".

يذكر أن المطربة أحلام، أطلقت منذ أيام تحديًا عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام" لأحدث أعمالها الغنائية ”تمرد"، ونشرت مقطع فيديو بصوتها وهي تغني كلمات الأغنية من دون موسيقى.

وطلبت من متابعيها إرسال مقاطع فيديو وهم يغنون كلمات الأغنية من دون موسيقى أيضًا وأفضل ثلاثة أصوات ستقوم بنشرها عبر حسابها في ”إنستغرام".

في سياق آخر وجّهت أحلام رسالة الى الفنانة المصرية شريهان بمناسبة عرض مسرحيتها "كوكو شانيل" قريباً بعد غياب طويل عن الأعمال الفنية، مانحةً إياها لقب: "الملكة".

وشاركت أحلام جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشريهان بشخصية "كوكو شانيل"، وأرفقتها بالتعليق: "عَوداً حميداً يا ملكة".

وكان رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ قد شارك متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو من كواليس مسرحية "كوكو شانيل"، حيث تظهر شريهان في المقطع وهي تقف على خشبة المسرح وتخطف الأنظار بجمالها وجاذبيتها، وعلّق عليه قائلاً: "‏قريباً... عودة النجمة شريهان ‎بعد غياب طويل في مسرحية ‎"كوكو شانيل" على منصة "شاهد" ‎برعاية ‎هيئة الترفيه".

وعلّقت شريهان عبر حسابها في "تويتر" بالقول: "عمل شاق... أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في كل أنحاء العالم وجمهوري الحبيب... ألف مبروك".