تلقي أكثر من 465 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال أسبوع في المملكة مجلس النقباء: لا يمكن إجراء الانتخابات النقابية في ظل تطبيق قانون الدفاع الأردن يدين الهجومين الإرهابيين في محافظة صلاح الدين بالعراق العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الوهادنة المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع.. 4 مسارب بطول 50 كم (اسماء المناطق) 12 وفاة و 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا الخصاونة: ندرك التحديات التي تواجه "معان" تثبيت اسعار الكهرباء 65 قرشا الأجرة الرسمية للباص السريع تعديل على آلية تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الخصاونة في متحف البترا - صور حملة لتنظيف شبكات تصريف المياه بالزرقاء اجتماع طارئ للنقابات اليوم وزارة الصحة تنشر أسماء مراكز التطعيم التي تتوفر بها فايزر وسينوفارم ليوم السبت فصل التيار الكهربائي عن مناطق بلواء الطيبة غداً 9989 حالة كورونا نشطة في المملكة طقس الأردن..أجواء حارة جدًا في جميع المناطق حتى الثلاثاء القادم خريجو الإعلام يستنكرون عدم إيفاء الحكومة بوعودها بتعيينهم لتدريس" التربية الإعلامية " مراكز لإعطاء لقاح كورونا لأشخاص يعانون من حساسية اليوم مخزون القمح يغطي استهلاك الأردن ما يقارب عاماً ونصف
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-06-18 02:33 pm

رغم الطلاق.. كيم كارداشيان من أشد المعجبين بكانييه ويست

رغم الطلاق.. كيم كارداشيان من أشد المعجبين بكانييه ويست

رغم طلاقهما.. قالت كيم كارداشيان في عرض تلفزيوني على الهواء، الخميس، إنها ستظل دوماً من أشد المعجبين بمغني الراب كانييه ويست.

كانت كارداشيان (40 عاماً) تتحدث في برنامج جمع بين أبطال برنامج (كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز) أو (مواكبة آل كارداشيان) الذي أسدل الأسبوع الماضي الستار على حلقاته بعد بثه على مدى 14 عاماً.

وبعد قليل من انتهاء تصوير الموسم الأخير من برنامج تلفزيون الواقع، رفعت كارداشيان دعوى طلاق في فبراير/شباط من مغني الراب ويست، مشيرة إلى اختلافات جذرية تحول دون استمرار زواجهما الذي دام ما يقرب من سبع سنوات، واتفق الاثنان على المشاركة في حضانة أطفالهما الأربعة.

وسئلت كارداشيان عن علاقتهما الآن فأجابت: "تجمعنا علاقة شراكة رائعة وأنا أحترمه جداً، سأبقى دوماً من أشد معجبي كاني، إنه أبو أولادي، سيبقى كاني دائماً من العائلة".

والأسبوع الماضي، نشرت كارداشيان، وهي سيدة أعمال من المليارديرات، صورة قديمة لويست وهو في سن صغيرة على حسابها على "أنستقرام" بمناسبة عيد ميلاده الـ44.

وامتنعت كارداشيان عن الخوض في تفاصيل انهيار الزواج، وقالت: "لم يكن شيئاً محدداً.. بل اختلافاً عاماً في الآراء حول بضعة أشياء".

ونفت شائعات ترددت في الآونة الأخيرة بأنها تواعد الآن فان جونز المذيع بقناة "سي.إن.إن" أو المغني الكولومبي مالوما، وقالت: "لا أواعد أحداً.. لا فان جونز ولا مالوما".