النسخة الكاملة

جدولة حرير الأمل - صور

الخميس-2021-06-17 03:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - في إطار المسؤولية الإجتماعية، وتأكيداً لالتزامنا  الإنساني نحو مختلف فئات المجتمع ..نسقت هيئة شباب كلنا الاردن وبالتعاون مع مبادرة حرير  حملة تطوعية وتوعوية تحت شعار "جدولة حرير الأمل "

لتشجيع أفراد المجتمع المحلي في محافظة البلقاء وتحديدا مدينة السلط بالتبرع بخصلات شعرهم لصالح مرضى السرطان .
وأضاف مدير هيئة شباب كلنا الأردن السيد مهند الواكد أنه سيتم وضع صندوق في مقر الهيئة لجمع خصل الشعر لضمان استمرارية المبادرة .

واشاد مدير شرطة البلقاء عطوفة تامر المعايطة  بالجهود التي تقدمها مبادرة "حرير" في تحفيز المجتمع على البذل والعطاء وتحقيق الانجازات وخدمة المجتمع الطفولي ورسم الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال.
وأكد مدير مديرية الدفاع المدني عطوفة طلال الدعجة على أهمية الدور التطوعي للشباب ودورهم في المساهمة في خدمة المجتمع وتأكيدهم على دعمهم المستمر لمبادرة حرير .

وأوضح مؤسس مبادرة حرير نهاد دباس على ضرورة وجود موقع حرير الإنساني داخل مدينة السلط وأنه يسعى من خلال هذه المبادرة لرسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى بالسرطان تعزيز مشاركة أطفال المجتمع المحلي بالتبرع بخصل من شعرهم من أجل صنع بواريك لأطفال مرضى السرطان والذين فقدوا جزء من هويتهم وملامحهم بفقدانهم لشعرهم الطبيعي جراء العلاج.

شاكرين للجميع حسن تعاونهم وجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع​

حفظكم الله ورعاكم وتمم الخير على أيديكم الكريمة في ظل القيادة الهاشمية تحت راية سيدنا سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم "حفظه الله ورعاه .