محافظ الكرك: لم يردنا شكاوى تتعلق بوجود مخالفات أمام جامعة مؤتة التل: 947 صحفياً شاركوا في الانتخابات بنسبة 83% من اعضاء الهيئة العامة إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين .. صور نائب وزير خارجية أوكرانيا يزور الأردن الأسبوع المقبل لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين 12 وفاة و1494 إصابة جديدة بكورونا بالمملكة الجمعة تمديد انتخابات الصحفيين حتى الساعة السادسة التل ل “جفرا” 83% نسبة الاقتراع في انتخابات الصحفيين ومن الممكن تمديد مدة الاقتراع العيسوي يلتقي كتلة المسيرة النيابية %80 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين حتى الان - تفاصيل %50 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين خلال الساعة الثانية - صور 3 دول عربية بينها الاردن الأكثر جاذبية في قطاع الطاقة المتجددة وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات نقابة الصحفيين - صور تضاعف الاقبال على "سند" منذ إلزام المنشآت بالتفتيش من خلاله على الأشخاص الصحفيون يبدأون التصويت لاختيار مجلس نقابتهم الجديد (صور) وفيات اليوم الجمعة - أسماء بدء الإغلاق المؤقت لطريق المطار - تفاصيل ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي للفيروس ؟ أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول وباردة ليلًا حتى الاثنين إقبال كثيف على الجناح الاردني في إكسبو دبي.. صور طقس مائل للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2021-06-17 03:09 pm

جدولة حرير الأمل - صور

جدولة حرير الأمل - صور

جفرا نيوز - في إطار المسؤولية الإجتماعية، وتأكيداً لالتزامنا  الإنساني نحو مختلف فئات المجتمع ..نسقت هيئة شباب كلنا الاردن وبالتعاون مع مبادرة حرير  حملة تطوعية وتوعوية تحت شعار "جدولة حرير الأمل "

لتشجيع أفراد المجتمع المحلي في محافظة البلقاء وتحديدا مدينة السلط بالتبرع بخصلات شعرهم لصالح مرضى السرطان .
وأضاف مدير هيئة شباب كلنا الأردن السيد مهند الواكد أنه سيتم وضع صندوق في مقر الهيئة لجمع خصل الشعر لضمان استمرارية المبادرة .

واشاد مدير شرطة البلقاء عطوفة تامر المعايطة  بالجهود التي تقدمها مبادرة "حرير" في تحفيز المجتمع على البذل والعطاء وتحقيق الانجازات وخدمة المجتمع الطفولي ورسم الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال.
وأكد مدير مديرية الدفاع المدني عطوفة طلال الدعجة على أهمية الدور التطوعي للشباب ودورهم في المساهمة في خدمة المجتمع وتأكيدهم على دعمهم المستمر لمبادرة حرير .

وأوضح مؤسس مبادرة حرير نهاد دباس على ضرورة وجود موقع حرير الإنساني داخل مدينة السلط وأنه يسعى من خلال هذه المبادرة لرسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى بالسرطان تعزيز مشاركة أطفال المجتمع المحلي بالتبرع بخصل من شعرهم من أجل صنع بواريك لأطفال مرضى السرطان والذين فقدوا جزء من هويتهم وملامحهم بفقدانهم لشعرهم الطبيعي جراء العلاج.

شاكرين للجميع حسن تعاونهم وجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع​

حفظكم الله ورعاكم وتمم الخير على أيديكم الكريمة في ظل القيادة الهاشمية تحت راية سيدنا سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم "حفظه الله ورعاه .