درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد بعد مداخلة الإعلامي غالب الحديدي عبر "ميلودي" .. ولي العهد في منزله - صور الضمان تقرر شمول سائقي المركبات العمومية تحت مظلتها بمقابل وزارة العمل تطلق حملتها التعريفية بالتدريب الافتراضي على المهن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الزعبي تعميم هام من وزارة التعليم العالي.. فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية عزايزة يدعو لفتح خط سياحي بين العقبة و نويبع واخر في البحر المتوسط الصحة العالمية تدرج 4 أبحاث أردنية عن كورونا في قاعدة بياناتها الإقتصاد الرقمي تعلن بدء المرحلة 2 من مشروع قياس جاهزية القطاع العام مياهنا تناشد المواطنين تخفيف مدة الاستحمام - فيديو لا تقرير لإصابات كورونا .. وتوجه حكومي لتعليقه المعمري: زيارة الملك لعُمان ستتوج بآفاق جديدة للاقتصاد بين البلدين ترميم قدم فتاة بطريقة مبتكرة في الخدمات الطبية الملكية القوة البحرية تحبط محاولة تهريب مخدرات عبر خليج العقبة التربية : بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة التكميلي نفاع يطالب بشق قناة من الشاطئ الجنوبي للعقبة .. ويؤكد: السياحة لا نهاية لها إطلاق ملتقى المؤثرين بوجود 500 مؤثر عربي في البحر الميت - صور شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2021-06-17 11:33 am

عشائر آل عواد تتقدم بالشكر لعشيرة الحمايدة على كرم أخلاقهم وتسامحهم

عشائر آل عواد تتقدم بالشكر لعشيرة الحمايدة على كرم أخلاقهم وتسامحهم


جفرا نيوز - تتقدم عشائر آل عواد بالشكر والعرفان لعشيرة الحمايدة على كرم أخلاقهم وتسامحهم وتنازلهم عن كافة حقوقهم العشائرية والقانونية لوجه الله تعالى على اثر حادث السير المؤسف الذي أودى بحياة ابنتهم.

وقالت عشيرة عواد في الشكر والعرفان "ليس هناك اجمل من الإعتراف بفضل شخص علينا والأجمل توجيه كلمة شكر وعرفان، ومهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها تضل مُقصرة أمام روعة وعلوّ وهمة عشيرة الحمايدة عامة وعشيرة الحسنات خاصة.

 متمثلة بكرمهم العربي الأصيل وحسن أخلاقهم وتسامحهم وتنازلهم عن كافة حقوقهم العشائرية والقانونية لوجه الله تعالى اثر حادث السير المؤسف الذي أودى بحياة ابنتهم، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيدة المرحومة بإذنه تعالى بواسع رحمته ورضوانه وان يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما قدمت عشيرة عواد الشكر والعرفان للجاهة الكريمة المؤلفة من الشيوخ:
 
- الشيخ عقاب محمد أبو شاور (أبو غسان)
- الشيخ ابراهيم صالح القيسي أبن جلاد (أبو صالح)
- الشيخ (المختار) يوسف القروم 
- الشيخ عودة الله جرادات(أبو حاتم)
- الشيخ محمد حسين حمدان (أبو حسين )
- الشيخ محمد عبد العزيز الشمايلة 
- الشيخ فؤاد وشاح
- الشيخ رمضان أحمد عفانه 
- الشيخ ابراهيم الهماش
  
" وديوان عشائر بني قيس "

ووجهت العشيرة الشكر لكل من شاركهم بالحضور إلى الجاهة سواء من طرفهم أو من طرف أهل المتوفية سائلين الله أن لا يريهم مكروهاً بعزيز ( وقدّر الله وما شاء فعل).
ويكي عرب