النسخة الكاملة

الحجايا ينقل تحيات الملك لأبناء البادية ويؤكد على ضرورة ايجاد حلول لمشاكلهم من فقر وبطالة وجلوة عشائرية - صور

الخميس-2021-06-14 07:29 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد معالي عاطف الحجايا مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر على ضرورة عقد لقاءات دورية مع مختلف أطياف المواطنين وخاصة أبناء العشائر مع التركيز على الدور الكبير للشباب.

ونقل الحجايا خلال لقاء مع مجموعة من أبناء مناطق البادية الثلاث وفعاليات أخرى تحيات جلالة الملك للحضور ولأبناء البادية جميعا والذين هم جزء أصيل من هذا الوطن وساهموا في بنيانه ورفعته وتقدمه.

وتحدث المستشار الحجايا حول عدد من القضايا التي تهم أبناء البادية مؤكدا على ضرورة إقامة أقاليم تنموية في مناطق البادية والعمل على حل العديد من المشكلات والقضايا ومن ضمنها الفقر والبطالة والجلوة العشائرية وغيرها من القضايا الأخرى مشيرا إلى أهمية إيجاد الحلول والخطط الحكومية للتعامل مع هذه المشكلات على أرض الواقع.

 
من جانب آخر تحدث الحضور شاكرين مستشار جلالة الملك على هذا اللقاء الهام مؤكدين على الولاء والإنتماء للقيادة الهاشمية مقدرين جهود جلالة الملك الحثيثة في تحقيق الإصلاح السياسي والإقتصادي. 


 وركز الحضور على جملة القضايا التي يعاني منها أبناء البادية وخاصة قطاع الشباب الذي يواجه البطالة وما يعانيه المواطن من فقر بسبب جائحة كورونا مطالبين باتخاذ إجراءات فورية وحلول جذرية لذلك. 


وحيا الحضور أبناء العشائر في الأردن مؤكدين على عدم المساس بأمن الوطن واستقراره وعدم استغلال العشيرة لمآرب شخصية. 

وأشار الحضور إلى ضرورة العمل على تنمية البادية وإنشاء مناطق تنموية فيها، مشيرين إلى الدور الهام للقطاع الشبابي ومسألة التعيينات العليا لأبناء البادية. 

وأكدوا على الموقف الثابت للأردن وقيادته وشعبه في الدعم اللامحدود للقضية الفلسطينية وصولا لتحقيق وآمال طموحات الشعب الشقيق بالحرية وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس، معاهدين الله الوقوف مع القيادة في دفاعها عن المقدسات والمحافظة على الوصاية الهاشمية التي لا تقبل أي نقاش. 

وحضر اللقاء عدد من كبار المسؤلين في مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي.