النسخة الكاملة

محمد الصيرفي يوضح حقيقة خلافه مع ناصر القصبي بسبب "الإلحاد".. فيديو

الخميس-2021-06-14 09:47 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أوضح الممثل ومقدم البرامج الكويتي محمد الصيرفي سبب خلافه مع الفنان السعودي ناصر القصبي بسبب التصريح الذي أدلى به القصبي حول احترامه للملحدين، موضحا أنه لم يشن حربا عليه كما تردد ولكنه فقط أدلى بوجهة نظر مخالفة له رغم حبه الشديد للنجم السعودي.

وقال محمد الصيرفي في مقابلة مع الإعلامية مي العيدان، إنه يستمع حاليا لعلماء يفسرون القرآن وكان بعضهم ملحدا في الأساس مثل الدكتور فاضل السمرائي، مؤكدا أنه لا يحترم الملحد الذي يرفض الاعتراف بوجود الله.

وأضاف الفنان الكويتي أنه ما زال مصرا على أنه لن يحترم أي شخص ملحد ولم يعد لصوابه، لافتا إلى أن دوره هو تقديم النصيحة للملحدين وليس دعمهم.

 

وحول ذكرياته مع الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا بعد تقديمه 3 أعمال درامية معه، أكد أنه كان قامة كبيرة ومدرسة ولكن للأسف كان المخرجون يخافون من توجيهه أو التعليق على أدائه وهذا خطأ رغم أنه لم يكن لديه مشكلة مع التوجيه.

وأشار إلى أنه خلال بروفات مسلسل ”الحيالة" قال له دون قصد إنه من الأفضل أن يقول هذه الجملة وهو جالس فنظر له بقوة فخاف أن يكون قد أغضبه، ولكنه فوجئ بعدها أثناء التصوير أنه فعل ما نصحه به.

وشدد محمد الصيرفي على أنه لو كان هناك مخرج يجرؤ على توجيه الراحل عبد الحسين عبد الرضا لقدم إبداعات أكبر من ذلك بكثير.