الفايز: المواطن يتحمل 50% من برنامج أردننا جنة..و5000 مشارك حتى الآن دودين: الأردن يقترح استراتيجية للتعامل مع الإعلام الإلكتروني أشخاص يغرقون الأسواق بالمعقمات المغشوشة بهدف الربح وكسب المال الأردن يدين إعتداء الإحتلال على المصلين بالأقصى الملك يعزي ال عواد والخطيب وكريشان دفن البوريني وزوجته والأردنيون يدعون بالشفاء لطفلتهما الأردن يدين إعتداء الشرطة الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى 12وفاة و301 اصابة كورونا جديدة في الأردن أمانة عمّان: اغلاق 3 منشآت وانذار 117 أخرى الأمانة تطرح عطاء لـ 151 حافلة الكنيسة الكاثوليكية تحيي يوم الحج المسيحي بكنيسة سيدة الجبل وزير النقل يؤكد أهمية انسجام إجراءات الملاحة والموانئ مع المعايير الدولية ألمانيا ترفع الأردن من قائمتها للمناطق المعرضة لخطر الإصابة بكورونا تشييع جثمان مدير شرطة مأدبا "العميد محمود عواد" لمثواه الاخير -صور أمانة عمّان: اغلاق 3 منشآت وانذار 117 أخرى وزير السياحة: إنشاء حساب مستقل باسم المخاطر السياحية وفيات الأردن الجمعة 18-6-2021 الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع الشهر المقبل العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-06-12 01:10 am

كيف علقت كارول سماحة على منحها الجنسية الإماراتية ؟

كيف علقت كارول سماحة على منحها الجنسية الإماراتية ؟

جفرا نيوز - قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة الإقامة الذهبية للفنانة اللبنانية كارول سماحة، لتنضم بذلك إلى قافلة طويلة من الفنانين، ضمن خطوة تكريمية للمبدعين في مجالاتهم.

وغرّدت سماحة عبر حسابها الرسمي في تطبيق (تويتر) قائلةً: "أشكر دولة الإمارات شعباً وحكومةً على هدية الإقامة الذهبيّة، وأتمنّى لها المزيد من الازدهار والتطوّر" .

ومن أبرز الفنانين الذين حصلوا خلال هذا العام على الإقامة الذهبية في الإمارات: بسام كوسا، وكاريس بشار، وتيم حسن، ونجوى كرم، وراغب علامة، وناصيف زيتون، ونيللي كريم، وقصي خولي، ومروان خوري، وهاني شاكر، ومحمد رمضان، كما منحت الإمارات الجنسية للنجم السوري ياسر العظمة.

و يُذكر أنّ سماحة طرحت في شهر رمضان الماضي أغنية "اللي خان" تتر مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللي كريم، وتقول كلمات الأغنية: "بنقابل كل يوم في ناس زحمة وكتير اللي لابس حرير اللي حالة فقير.. في الآخر الأصل يحكم.. الواطي م الكبير.. يخربيت اللي خان.. واللي مالهوش أمان.. واللي شوفناه ملاك.. اتاريه طلع شيطان".