النسخة الكاملة

هند البلوشي تكشف سبب تعرض شقيقتها مرام لوعكة صحية (فيديو)

الخميس-2021-06-09 09:42 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي السبب الرئيس وراء تعرض شقيقتها الفنانة مرام البلوشي لوعكة صحية تسببت في ارتفاع الأنزيمات لديها، ثم تأكدت إصابتها بجلطة في القلب.

وقالت ”هند" عبر مداخلة تلفزيونية ببرنامج ”سيدتي"، الذي يعرض على قناة ”روتانا خليجية"، إن شقيقتها منذ تعرضها للإصابة بجلطة في القلب عندما كانت تقوم بتصوير مسلسل ”دفعة القاهرة" في وقت سابق، تم تركيب ”دعامة" لها عبر عملية قسطرة في القلب، ولم يكن هناك التزام بالأدوية المقررة.

وأضافت أن شقيقتها أهملت صحتها وتناول الأدوية كما يعتاد بعض الأشخاص، وأن هذا شكّل خطورة عليها، وأحدث بعض المضاعفات.

 

وبينت هند البلوشي أن"الإجهاد والزعل سببان من بين أسباب إصابتها، والعامل النفسي مع وجود جائحة كورونا وضغوطها تؤثر على المريض عامة.. ومرام مريضة قلب".

وعقبت هند البلوشي، أنه تأكد إصابة شقيقتها بجلطة في القلب، موضحة بشأن تطورات وضعها الصحي أن الحالة استقرت من ناحية ارتفاع الأنزيمات، وأن الفريق الطبي المعالج ينتظر نتيجة تحليل مسحة كورونا، وتحديد ما إذا كانت هناك إمكانية لإجراء عملية القسطرة من عدمها.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، نشرت مقطعًا مصورًا قالت إنه لـ"مرام البلوشي" خلال رقودها على سرير المرض في العناية المركزة بعد نقلها إلى المستشفى.