النسخة الكاملة

كاريس بشار: أمي علمتني العزف عالعود وطلعت فاشلة..صورة

الخميس-2021-06-08 09:11 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أطلت الفنانة السورية كاريس بشار في لقاء جمعها بالإعلامي ربيع هنيدي متحدثة عن التطورات التي مرت بشخصيتها، ورأيها بمسألة الزواج وغيرهما من المواضيع الحياتية المتنوعة.

وقالت بشار إن التغيرات التي طالت شخصيتها بدأت منذ التمثيل بمسرحية "العصفورة السعيدة" عندما كان عمرها 16 عاما وحتى اليوم، لافتة إلى أنها امتلكت الكثير من الخبرات الحياتية، وقلّت لديها الدهشة من الأشياء، لاسيما وأنها كانت شخصا متفاجئا من كل شيء في بداياتها.

وأضافت الممثلة السورية: "مررت بمرحلتين في حياتي شعرت من خلالهما بأن شخصيتي تغيرت، وتعرضت لنقلة نوعية في تغير شخصيتي، ففي عمر 34 عاما كانت أول نقلة شعرت بها والثانية في عمر 42 عاما، حيث شعرت أن هناك شيئا تغير في داخلي وربما يكون نضجا بشكل أكبر".

وحول تصريحاتها الأخيرة التي انتشرت بشأن رفضها للزواج، قالت كاريس: "لم أتراجع عن هذا الموضوع، لكني لا أخلط بين الزواج والحب، وربما أتخذ قرار الزواج دون أن يكون هناك مشاعر".

img
ونفت كاريس أن يكون لتوقيعها في نهاية منشوراتها "كل الحب" قصة أو سر معين، قائلة: "كل الموضوع انو حسيت لازم يكون في متل توقيع مع نهاية كل بوست وكتير أصدقاء حبوها وصاروا يستخدموها".

ووجهت الفنانة رسالة للمغني العراقي كاظم الساهر معبرة عن حبها له، إذ قالت: "شكرا على كلشي قدمتو بهالعمر وأنا من معجبينك كتير"، كما تحدثت عن ذكريات تعليم أمها لها على العود وقالت: " ماما علمتني العود وطلعت حدا فاشل ما انسجمت مع العود".

هل بخاخ تثبيت المكياج فعال.. وكيف تستخدمينه؟
ما سبب اصفرار أسنان طفلك؟
نجوم "لعبة نيوتن" يحتفلون بنجاحه بحضور أحمد حلمي (صور)
بسام كوسا يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات
وحول مسألة تكوين الأصدقاء والعلاقات الاجتماعية، لفتت كاريس إلى أنها مشغولة طوال الوقت ولا تملك أي دقيقة فراغ لتكوين الصداقات، فهي تستغل وقتها بالكامل لإنهاء انشغالاتها وأمورها المختلفة.

إلى ذلك تحدثت كاريس عن آخر لقاء جمعها بالفنان دريد لحام، مشيرة إلى أن ذلك كان منذ وقت طويل، في عشاء جمعها به للاحتفال بافتتاح فيلم "سوريون" للمخرج باسل الخطيب، مؤكدة أنها تحب عملها في تلك الفترة لكنها ليست قادرة على تقييم مشاعرها تجاههها إن كانت تحن إليها أم لا.

من الجدير بالذكر أن الفنانة كاريس بشار شاركت في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "سوق الحرير"، ومن المنتظر حضورها ببطولة الموسم الثالث من العمل في رمضان 2022.