النسخة الكاملة

جيني اسبر تتغنى بـ نادين نجيم وقصي خولي.. وشاروخان يرسل فيديو لابنتها..فيديو

الخميس-2021-06-07 09:53 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أطلت النجمة السورية جيني اسبر على متابعيها في لقاء تلفزيوني جديد من بيتها لتتحدث عن موهبتها في الطبخ وتخبرهم عن رأيها بدراما هذه السنة، وذلك برفقة ابنتها "ساندرا" التي تحدثت بدورها عن حبها لنجم بوليود شاروخان.

وقالت اسبر عبر كاميرا برنامج "زي كونكت بالعربي": "يوجد قفزة مهمة في الدراما السورية لهذا العام من خلال بعض الأعمال مثل "على صفيح ساخن " و"حارة القبة" الذي قدم البيئة الشامية بطريقة مختلفة ومواضيع جديدة كتابة وإخراجا، وأتخيل أن الدراما السورية في خطواتها الأولى نحو التعافي".

وذكرت جيني أنها لم تتمكن من مشاهدة جميع الأعمال لأنها كانت مشغولة بتصوير مسلسل "بناية هب الريح"، لكن لفت نظرها مسلسل عربي مشترك "2020"، معربة عن إعجابها بالدور الذي أدته الفنانة اللبنانية ندين نجيم وثنائيتها مع الفنان السوري قصي خولي، كما مدحت بموضوع وقصة المسلسل لاسيما وأنها جديدة وتتضمن الكثير من الأكشن الذي لم تره مسبقا في المسلسلات المشتركة.

إلى ذلك روت جيني لمتابعيها عن تجربتها بمسلسل "بناية هب الريح" واصفة إياها بالرائعة لأنها جمعت عددا كبيرا من نجوم الوطن العربي، إذ إنهم تمكنوا من التآلف مع بعضهم بسهولة، وتقديم كوميديا بحلة جديدة وخليط جديد يجمع نكهة كوميدية مختلفة من كل بلد.

وتابعت جيني: "أحببت المشاركة في هذا العمل لأني قدمت نفسي فيه بسهولة إلى جانب عدد كبير من النجوم فلا أحد منهم يحاول أن يخطف الأضواء من الممثل الذي يؤدي دورا بجانبه، على عكس بعض الممثلين الذين يحاولون أن يشدوا البساط نحوهم في كل عمل، فعملنا كفريق واحد كي ننجح العمل، وليس لإبراز مواهبنا على حساب بعضنا البعض".

وختم اللقاء بحديث ابنة جيني "ساندرا" عن حبها لنجم بوليود "شاروخان" وأنها أرسلت له رسالة تعبر فيها له عن حبها، ليقوم الأخير بإرسال فيديو لها ويرد عليها بأنه يحبها أيضا.

واستطردت جيني بدعمها للسينما البوليودية وأنها ثاني أهم سينما بأفلامها ونسب مشاهداتها وتاريخها الكبير.

من الجدير بالذكر أن الفنانة جبني اسبر شاركت خلال السباق الرمضاني الفائت بمسلسلي "ضيوف على الحب" و "بناية هب الريح"، كما شاركت في عشارية "بصمة حدا"، وتلعب جيني دور البطولة في مسلسل"رد قلبي" الذي كان من المقرر له أن يعرض في رمضان أيضا لكن تم تأجيله للوقت المناسب.