النسخة الكاملة

عائلة طيور الجنة تحتفل بعيد ميلاد أصغر أبنائها ..فيديو

الخميس-2021-06-07 09:43 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - احتفلت عائلة خالد مقداد، مالك قناة طيور الجنة، بعيد ميلاد أصغر أبنائها "سند” بعد أن أتم عامه الأول وسط أجواء عائلية جميلة.

ونشر عصومي ووليد، نجلا خالد مقداد، مقطع فيديو عبر قناتهما على "يوتيوب” يوثق مشاهد من أول حفل عيد ميلاد لأخيهم الصغير "سند”.

وأظهر مقطع الفيديو، الاستعدادات التي أقامتها الأسرة من أجل حفل العيد ميلاد، بدءًا من شراء المستلزمات، مرورًا بمرحلة التحضيرات والتجهيزات، وصولًا للحفل الذي أقيم في منزل العائلة.

وتداول المتابعون مقطع الفيديو بشكل كبير، كما تلقوا الكثير من التعليقات كان بينها: "العمر كلو سنود بنحبك كتير" و"كل عام وسند واهله بالف خير" و"يلا اعملوا اه اغنية يغنيها" و"ما شاء الله كل شي حلو وعائلة عفوية الله يديم عليكم السرور والفرح يا رب".

وكان خالد مقداد، مؤسس قنوات طيور الجنة، كشف قبل أيام قليلة ولأول مرة، تفاصيل أزمته الصحية التي تعرض لها جراء إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه كان قريبًا من الموت بعد توقف أجهزة جسمه عن العمل، وفقدان الأطباء الأمل في شفائه، ولكن معجزة إلهية أعادته مرة أخرى للحياة.

وقال مقداد في تصريحات تلفزيونية في برنامج ”عالسيف" على قناة (atv) الكويتية، إنه "قبل رمضان بأيام ذهب برفقة ابنه المعتصم لشراء زينة رمضان، وخلال عودتهما شعر بارتفاع في درجة الحرارة، وبطء شديد في الحركة، وفي اليوم التالي لم يستطع التنفس، وتم نقله للمستشفى، ومع تدهور حالته الصحية تم نقله للعناية المركزة".

وتابع أنه "في البداية كان يشعر بالمحيطين به، لكن مع مرور الوقت دخل في غيبوبة وفقدان الوعي كليًا لفترة طويلة"، مؤكدًا أنه علم من الأطباء بأنه كان في حالة ميئوس منها، مشيرًا إلى أن معظم الزائرين كانوا يودعونه، بحسب تعبيره.

من جانبه، قال نجله الوليد، إن حالة والده تبدلت بشكل سريع، من شخص ميت إلى شخص حي، مؤكدًا أن الأسرة تأثرت بعد دخوله المستشفى معنويًا ونفسيًا خاصة والدته، موجهًا الشكر لجمهور قناة ”طيور الجنة" الذي ساندهم في محنتهم.