النسخة الكاملة

أحمد سعد يعتدي بالضرب على شاب أمام والدته في محطة وقود..صور

الخميس-2021-06-06 10:09 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - ادعت شابة مصرية أنّ مواطنها الفنان أحمد سعد اعتدى بالضرب على شاب أمام أفراد عائلته في محطة وقود، قبل أن يتّوجه إليها بالشتائم، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها حتى يأخذ "سعد" الذي وصفته بـ"البلطجي" عقابه.

وروت نهال سليمان في منشور لها عبر صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك تفاصيل القصة التي كانت شاهدة عليها، قائلة: "كنت النهاردة في بنزينة وشوفت شاب صغير في العشرينات كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضة والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هاتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قال له خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي".

وأضافت: "واتضح أن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، فذهب إليه الفنان وقال له "بتكلم مين كده يلا؟، فالولد رد عليه قال له -يلا؟ بكلمك أنت، وطبعا الكلام ما جاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة، ووقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته".

وتابعت "كرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام، فرد علينا بشتائم قذرة جدا وابتسمنا ومشي بالعربية، الموقف ده بيّنلي قد ايه احنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جداً".

ولاحقاً قامت الفتاة بإضافة تحديث لمنشورها وقالت إن أحمد سعد اعتذر للشاب بعد ضربه وتمزيق التيشيرت له، لافتة إلى أنها لن تترك حقها مع المطرب، لأنه قام بسبها.

وقالت إن الشاب اتصل بها وأخبرها أنّ أحمد سعد اعتذر منه، فتقبلّ اعتذاره، و"الموضوع خلص"، لكنها أكدت أنّ الموضوع بالنسبة لها لم ينتهِ، وأنّ منشورها سيظل منشورا إلى أنّ يأخذ سعد عقابه، إلّا أنها حذفت المنشور في وقت لاحق.

وكتبت: "تحديث: الشاب اللي البلطجي اعتدى عليه كلمنا وعرفنا منه انه رجعله و اعتذر له إنه "ضربه" و الموضوع خلص .. بس بالنسبالي الموضوع ما خلص و أنا بحكي موقف شوفته و تم التعرض عليا أنا و أختي فيه بالشتيمة، فالبوست هيفضل موجود لحد ما البلطجي ده ياخد عقابه".