النسخة الكاملة

نجل سيد رجب يكشف تفاصيل سرقة فيلا والده

الخميس-2021-06-06 10:04 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - كشف "زياد" نجل الفنان المصري سيد رجب، عن تفاصيل حادث السرقة الذي تعرضت له فيلا والده بمنطقة البدرشين، على يد خفير سابق وعاطلين، بعدما قاموا بوضع السم لكلبي الحراسة في الطعام لتسهيل الدخول.

وأكد نجل سيد رجب  أن النيابة حاليا تقوم بالتحقيق مع المتهمين الثلاثة، ورصد المسروقات من الفيلا، والخسارة المبدئية هى قتل كلبي الحراسة، ومقتنيات بسيطة منها اسطوانتا غاز.

وأضاف أن المتهمين الثلاثة استغلوا عدم وجود أفراد الأسرة بالفيلا وقت الحادث، وقرروا اقتحامها بهدف السرقة، ونحن حاليا في انتظار نتائج التحقيقات بعدما تم القبض عليهم.

وطمأن نجل سيد رجب الجمهور على والده والأسرة قائلا: "الفنان سيد رجب بخير، ولم يقع أي ضرر عليه وعلينا جميعا من أفراد الأسرة، لأن الحادث وقع في غيابنا جميعا".

وفي التفاصيل، اقتحم ثلاثة متهمين، خفير سابق وعاطلان، فيلا سيد رجب، بعدما أعدوا طعاما يحتوي على سم لكلبي الحراسة، وحين تأكدوا من نفوقهما، تسللوا السور، وقاموا بتفتيش الفيلا لسرقة محتوياتها وفروا هاربين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهم جميعا، واعترفوا بالواقعة وجاري استكمال التحقيقات، حيث أكد المتهم الرئيسي وهو الخفير السابق للفيلا، أنه استغل علمه ببعض التفاصيل التي تخص الفيلا بسبب عمله السابق كحارس لها.

ومن ناحية أخرى، حقق سيد رجب نجاحا كبيرا، ورد فعل قويا، خلال موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسله "لعبة نيوتن"، الذي قدم من خلاله دور رجل الأعمال بدر، الشخصية الغامضة والمثيرة، والعمل من بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

وشارك أيضا في نفس الموسم بمسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب، ونخبة من النجوم منهم رياض الخولي، وعارفه عبد الرسول، وهبة مجدي، وإخراج محمد سلامه، وقدم من خلاله الدراما الصعيدية في دور شقيق سمية الخشاب داخل الأحداث.

ويستعد سيد رجب لاستكمال تصوير مشاهده الأيام المقبلة، في فيلم "كيرة والجن"، الذي يقوم ببطولته أحمد عز وكريم عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويدور في حقبة زمنية قديمة.