النسخة الكاملة

أشرف زكي يتدخل لحل أزمة نورهان بعد تهديها..صورة

الخميس-2021-06-06 09:54 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن إجراء جديد اتخذه تجاه أزمة الفنانة نورهان مع منتج مسلسلها الجديد "اللغز"، والذي وجهت له اتهامات برفضه اعطائها مستحقاتها المالية عن باقي أجرها بالمسلسل، وتهديده لها بعدة أمور منها سحب العمل منها لتأخذ مكانها النجمة رانيا يوسف.

وأكد أشرف زكي في تصريح أنه تواصل على الفور مع منتج المسلسل، وسيتم الأحد عقد اجتماع لحل الأزمة بحضور منتج المسلسل محروس المصري، وسيتم الإعلان عن نتائج الجلسة فور انتهائها، مؤكدا أن النقابة لن تتخلى عن أبنائها، وتقوم بدورها وواجباتها على أكمل وجه.

وقالت نورهان في تصريح إن الأمر حاليا أصبح في يد أشرف زكي نقيب الممثلين، الذي تدخل على الفور لحل الأزمة، وأنها قررت التزام الصمت وعدم الحديث في المشكلة مرة أخرى إعلاميا، لثقتها الشديدة في نقيب المهن التمثيلية، وأنه دائما يقف بجوار الفنانين في مثل هذه المواقف.

وكانت الفنانة نورهان، قد فاجأت جمهورها عبر السوشال ميديا، بظهورها في مقطع فيديو، تعلن من خلاله مشكلتها وتعرضها للتهديد من قبل منتج مسلسلها "اللغز" الذي لم يكتمل تصويره، إلى جانب رفضه اعطائها مستحقاتها المادية كاملة عن دورها، ووثقت ذلك ببعض التسجيلات الصوتية للمنتج.

وأكدت أنها قررت أن تلجأ لذلك بعدما تلقت وعودا كثيرة كاذبة بأخذ مستحقاتها ولكنها لم تتحقق، واستكملت التصوير ولم تفتعل أي مشكلة طوال هذه الفترة حفاظا على العمل، ودفعها للخروج على السوشال ميديا تهديد المنتج لها.


ووجهت نورهان الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، في منشور لها عبر حسابها على "فيس بوك": "تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أختي".

وتابعت نورهان: "مغلباك معايا دايما بقلة حرصي في توقيع العقود وسذاجتي المعهودة، مش أول مرة تتدخل وتنقذني خيرك سابق ولكني أعدك إني أحاول تكون آخر مرة وماغلبكش معايا تاني.. نقيبي وافتخر، الحمد لله شكرًا لدعمكم جميعًا".

وكان آخر أعمال الفنانة نورهان مسلسل "بين السماء والأرض" الذي عرض في رمضان الماضي في 15 حلقة، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته هاني سلامة، وسوسن بدر، وأحمد بدير، ونجلاء بدر، ومن إخراج ماندو العدل.