النسخة الكاملة

بالفيديو .. ريم أرحمة تكشف تفاصيل نجاة ابنتها من الموت.. وتوجه نصيحة

الخميس-2021-06-05 09:45 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أعلنت الفنانة البحرينية ريم أرحمة عن تعرُّض ابنتها لحادث، كاد أن يُودي بحياتها، واضطرت على إثره لنقلها إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف، وذلك بسبب شاحن هاتفها.

وقالت أرحمة، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في "سناب شات"، إن الشاحن تعرض للكسر عند توصيله بالتيار الكهربائي، وعندما استخدمته ابنتها أُصيبت بلسعة كهربائية (صاعق)، مبينةً أن ابنتها حاولت نزع الشاحن من الكهرباء.

وعقّبت بأن ابنتها ظلت تصرخ بصوت مرتفع، وعندما خرجت لها وجدتها ترتجف من شدة الصعق، موضحة أن ابنتها عانت من مضاعفات الحادث، حيث تسبب التيار الكهربائي في تحوُّل يديها للون الأزرق، ما جعلها تتصل بالإسعاف لإنقاذ ابنتها.

وتابعت: ”ربي لطف بحالنا شكرا الطوارئ على سرعة الاستجابة الله سلمنا وسلم بنتي وانكتب لها عمر جديد"، ووجهت رسالة لمتابعيها: ”ديروا بالكم من الشواحن بنتي بغت تروح مني الله رحم بحالنا الحمد لله الحمد لله الحمد لله".

وأكدت ريم أرحمة أنها لم يكن لديها دافع للظهور عبر السوشال ميديا وقتها، حيث تسبب الحادث في انزعاجها، غير أن حديثها عن ذلك الحادث حالياً يهدف لتنبيه الأهالي لمخاطر شاحن الهاتف، متمنيةً الستر من الله للجميع.

وحرصت الفنانة الخليجية على الاعتذار من جميع الأشخاص الذين حاولوا التواصل معها للاطمئنان على ابنتها، موضحة أنها كانت منهارة ولم تستطع الرد على الرسائل والاتصالات التي وردتها، قبل أن تدعو جمهورها لتوخي الحذر والانتباه من الكهرباء، والحرص على إطفاء أجهزتهم الخلوية قبل النوم وعدم ترك الشواحن في القوابس.

في سياق آخر شاركت الفنانة البحرينية في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل "مارغريت" والذي حضرت فيه بدور جواهر، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسل الخطيب.

وخاضت بطولة مسلسل "الروح والرية" وهو من تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي، ومن بطولة كل من هبة الدري، شيماء علي، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني وغيرهم من نجوم الدراما الخليجية.