طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأحد-2021-06-05 12:25 pm

الأميرة بسمة بنت علي بن نايف تستقبل الجروان - صور

الأميرة بسمة بنت علي بن نايف تستقبل الجروان - صور

جفرا نيوز - استقبلت سمو الأميرة بسمة بنت علي بن نايف، معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسالم بمكتبها بالعاصمة الأردنية عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وقدم الجروان لسمو الأميرة بسمة شرحا مختصرا عن المجلس العالمي للتسامح والدور الذي يعنى به من خلال توحيد وحشد الجهود الدولية بهدف رفع ونشر قيم التسامح والسالم حول العالم، عبر أجهزته المختلفة سواء كان ذلك من خالل البرلمان الدولي للتسامح والسالم، أوى الجمعية العمومية للتسامح والسالم والتي تتكون من منظمات وجامعات وشخصيات مهمة حول العالم تعنى بالتسامح والسالم.

وأشادت سمو الأميرة بدور الجروان والمجلس العالمي للتسامح والسالم البارز في تعزيز مؤكدة دعمها لتوجهات المجلس ورغبة سموها في التعاون مع التسامح والسالم حول العالم، المجلس وجمعيته العمومية لما فيه خير ومصلحة السالم والتسامح.

من جانبه أشاد الجروان بدور المملكة الأردنية الهاشمية وقيادتها الحكيمة المتمثلة بجلالة  الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في دعم التسامح والسالم وحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، كما رحب بشدة بالتعاون والعمل المشترك مع سمو الأميرة بسمة بنت علي بن نايف لما من شأنه تعزيز جهود نشر التسامح والسالم حول العالم، شاكرا سموها على كرم الضيافة وحسن االستقبال.