النسخة الكاملة

الأميرة بسمة بنت علي بن نايف تستقبل الجروان - صور

الخميس-2021-06-05 12:25 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - استقبلت سمو الأميرة بسمة بنت علي بن نايف، معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسالم بمكتبها بالعاصمة الأردنية عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وقدم الجروان لسمو الأميرة بسمة شرحا مختصرا عن المجلس العالمي للتسامح والدور الذي يعنى به من خلال توحيد وحشد الجهود الدولية بهدف رفع ونشر قيم التسامح والسالم حول العالم، عبر أجهزته المختلفة سواء كان ذلك من خالل البرلمان الدولي للتسامح والسالم، أوى الجمعية العمومية للتسامح والسالم والتي تتكون من منظمات وجامعات وشخصيات مهمة حول العالم تعنى بالتسامح والسالم.

وأشادت سمو الأميرة بدور الجروان والمجلس العالمي للتسامح والسالم البارز في تعزيز مؤكدة دعمها لتوجهات المجلس ورغبة سموها في التعاون مع التسامح والسالم حول العالم، المجلس وجمعيته العمومية لما فيه خير ومصلحة السالم والتسامح.

من جانبه أشاد الجروان بدور المملكة الأردنية الهاشمية وقيادتها الحكيمة المتمثلة بجلالة  الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في دعم التسامح والسالم وحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، كما رحب بشدة بالتعاون والعمل المشترك مع سمو الأميرة بسمة بنت علي بن نايف لما من شأنه تعزيز جهود نشر التسامح والسالم حول العالم، شاكرا سموها على كرم الضيافة وحسن االستقبال.