النسخة الكاملة

عمرو مصطفى لـ محمد رمضان: مصر وأهلها مش بحاجة لفلوسك..صورة

الخميس-2021-06-04 10:13 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - وجه الفنان المصري عمرو مصطفى رسالة للفنان محمد رمضان معلقا على الفيديو الذي نشره الأخير، وأعلن من خلاله التحفظ على أمواله في أحد البنوك المصرية.

وقال عمرو مصطفى عبر منشور في حسابه الخاص على فيسبوك: "إنه خاض مشاكل كثيرة جدا وليس لها قيمة عندما ظهر في برنامج "العرافة" خلال شهر رمضان الفائت، وأنه قدم نصيحة للفنان محمد رمضان بأن يستفيد من تجربته ويتوقف عن افتعال المشاكل، لكنه اليوم للأسف تفاجأ بأن الأخير يقحم اسم مصر في مشاكله الشخصية عن طريق محاولة قلب الحقائق بفيديو يخص مشكلته الشخصية في التحفظ على أمواله".

وتحدث عمرو مصطفى عن تلميحات محمد رمضان التي تفضي بأنه لو كانت مصر وأهلها بحاجه لماله فهو لهم وهو جاهز لذلك.

وأضاف مصطفى: "لا يا رمضان مصر وأهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد"، طالبا منه أن يحل مشاكله الشخصية دون أن يدخل اسم "مصر" في أزماته، ومؤكدا أن الجمهور المصري الذي يخاطبه رمضان بمشكلة شخصية واع جدا وينتمي لمصر أولا قبل محمد رمضان أو أي فنان آخر، قائلا: "الولاء الأول والأخير لمصر".

وجاء تعليق الفنان عمرو مصطفى كرد على فيديو ظهر به محمد رمضان على صفحته الرسمية على فيسبوك وعلق عليه: "انا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي.. اللهم لا اعتراض"، معلنا التحفظ على أمواله الشخصية من قبل أحد البنوك.

كما قال محمد رمضان، في مقطع الفيديو: "صحيت النهاردة من النوم على تلفون من البنك قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني".

وكان مصدر مصرفي مسؤول قد صرح أن التحفظ على أموال محمد رمضان جاء بحكم قضائي بالحجز على 6 ملايين جنيه من أموال رمضان في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، مضيفا أن أسرة الطيار حصلت على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم.