النسخة الكاملة

صالح الراشد يتعرض للهجوم بسبب تسريحة شعره.. فكيف تصرّف؟..صور

الخميس-2021-06-03 09:27 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - واجه الإعلامي الكويتي صالح الراشد موجة انتقادات من قبل المتابعين بسبب صورة نشرها عبر حسابه في إنستغرام ظهر فيها بإطلالة بحرية.

وشارك الراشد صورة له من إحدى القرى السياحية وهو يجلس أمام حمام السباحة ويعلن عن حذاء ”صندل"، مصففا شعره كتسريحة تشبه تسريحات النساء بحسب المتابعين وهو ما عرضه للسخرية.

وبسبب كثرة التعليقات المسيئة الحاملة للهجوم والسخرية على مظهره، بادر الراشد إلى تقييد التعليقات ووقفها أمام متابعيه بموقع ”إنستغرام".

وتداول المتابعون صورته متفاعلين مع إطلالته التي لم تعجب الكثيرين، وجاء في التعليقات: "فيه أنوثة أكثر مني وش هاللبس هذا"، و"تقدر تعرض الصندل بطريقة ثانيه طريقة العرض لتميلح فقط ما هو للعرض".

وقال متابع:" هذا المذيع بعد سنتين نشوفه نافخ صدره ويقدم محتوى زي بدر وماسكات ومدري شنو".

فيما دافع عنه آخر: "والله تعجبني الثقه بنفسك..برافو عليك استمر ولا يهمك من الناس السلبيين.....وان شاء الله من نجاح الى نجاح باذن الله".

وأيدته متابعة:"رغم كل الانتقادات والمسخرة عليه الا انه كل فترة عنده برنامج ويطلع مبالغ كبيرة فاكيد ما بيهتم".

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض الإعلامي صالح الراشد لانتقاداتٍ بسبب مظهره، فقد تمت مهاجمته إلى حد وصلت بالتشكيك في رجولته واتهامه بالتشبه بالنساء، وذلك إثر إطالة شعره كنوعٍ من تغيير الشكل سابقا.

الراشد التزم الصمت لفترةٍ طويلة أمام هذه الانتقادات والاتهامات، لكن فاض به الكيل في بعض المرات وكان منها أنه خرج بتدوينة طويلة على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، يرد بها على كل منتقديه.

وأعرب الراشد عن استيائه من أحكام يطلقها بعض الجماهير على المشاهير، خاصة تلك التي تصل للإهانة والشتم، مطالبًا إياهم بالتوقف عن إطلاق الأحكام جزافًا واحترام حريته الشخصية واختياراته.

وتابع: "وما راح أقص شعري عشان أحد، لما أقرر أقصه فأنا راح أقصه بكيفي، مثل ما كل واحد فيكم يسوي كل شي على كيفه، ولا لأني شخص مشهور أو معروف لازم أمشي على هواكم، لكم حق تقولون حلو أو مو حلو ك إبداء رأي بس إنكم تسبون وتقذفون بكلام بشع يعبر عن نفسياتكم فهذه ترجع لكم إنتوا ما ترجع لي أنا”.

واختتم الراشد تدوينته بالقول: "لي حق أغير في شكلي مثل ما آبي، وماني أول ولا آخر شاب يطول شعره ويحافظ عليه، فذكروا الله وقولوا ما شاء الله ، وعلى فكره بعد ما أطول شعري زيادة راح أقرع صفر وأتبرع فيه لحبايبي #أبطال_السرطان”.