النسخة الكاملة

أول تعليق لـ نواف العلي بعد عودته لـ هبة الدري..صورة

الخميس-2021-06-03 09:20 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علق الفنان الكويتي نواف العلي، على طلاقه من زوجته الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، وذلك في أول ظهور تلفزيوني بعد عودتهما.

وقال نواف العلي، في مقابلة تلفزيونية جمعته بزوجته وابنيه بدر، وفهد، خلال تواجدهم في كواليس مسرحية "كتاب الأحلام" إن عودتهما بعد الانفصال، يعد بمثابة الالتئام الأسري مجددًا.

وعقّب العلي، أن الطلاق شيء من الطبيعي أن يحدث بينه وبين زوجته، كما يحدث بين العائلات بشكل عام، معربًا عن سعادته بالعودة مرة أخرى لأسرته.

وأوضح نواف العلي، أنه لم يكن يتوقع أن يكون هناك ردة فعل على طلاقه وهبة الدري من جانب الجمهور، أو العديد من الفنانين، قائلًا: "ماكان في بالي يكون في ردة فعل شي وصار والحمد لله".

وكان نواف العلي قد أعلن انفصاله رسميًا عن زوجته الممثلة هبة الدري، في 19 شباط/ فبراير الماضي، بعد زواج دام قرابة 9 سنوات، أنجبا خلاله، بدر (7 أعوام)، وفهد (3 أعوام).

وقال العلي -آنذاك- عبر "ستوري إنستغرام": "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي"، مبيناً أن الانفصال كان قد تم منذ فترة، ولكنه لميعلن عن ذلك.

وكانت هبة الدري قد أكدت ذلك، خلال ردها على سؤال أحد متابعي حساباتها، حيث أكدت وقتها، أن: "الخيانة يمكن أن تطال الجميع في الحياة من أشخاص غير متوقعة".

وتابعت: "أنا قعدت شهرين ساكتة ما تكلمت عن شيء والناس كانت تتكلم بلساني وكان فيه مغالطات تصير بحق أبو عيالي وأنا ما أرضى عليها واضطريت أني اطلع أتكلم من باب التوضيح أن هذا الشخص انتوا فهمتوه غلط وهذا الشخص زين".

وأكدت هبة الدري، أنها لم تندم على الحديث لأنها تكلمت بأمور إيجابية، ولم تقل شيئاً خاطئاً، معلقة: "أنا وضحت نقطة معينة ولم أندم على الحديث لكي لا يهاجم الناس الطرف الثاني وأنا تكلمت بالخير وما قلت شيء غلط ودافعت عن أمور كان يراها الناس خطأ".

وأعلن الفنانان عودتهما للعلاقة الزوجية مجددًا، في شهر مايو الماضي، عقب 3 أشهر من الانفصال.