النسخة الكاملة

أحمد رافع: "مقابلة مع السيد آدم" قريب للأعمال الأميركية..فيديو

الخميس-2021-06-03 09:15 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تحدث الفنان السوري أحمد رافع عن أصداء مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2021، حيث كشف أن مسلسل "سوق الحرير" الموسم الثاني من إخراج المثنى صبح يحمل حدوتة "مميزة"، ومختلفة وهذا ما يميزه عن الجزء الأول.

وقال رافع إن مسلسل "على صفيح ساخن" تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه وإخراج سيف الدين سبيعي، تم تقديمه بهوية بصرية جديدة، وبقصة مختلفة الأمر الذي ساهم بنجاحه، وكثرة متابعيه.

أما عن مشاركته من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الجزء الثاني من إخراج فادي سليم، والذي لم يُعرض في السباق الرمضاني لعام 2021، قال إنه سيقدم دور "ضابط" ضمن أحداث المسلسل، مشيرا إلى أن العمل تلقى أصداءً إيجابية كثيرة في جزئه الأول.

وأضاف رافع أن سر هذا النجاح لمسلسل مثل "مقابلة مع السيد آدم" هو قلة الأعمال الموجودة التي تتناول جرائم القتل والطب الشرعي، وهو قريب إلى الأعمال الأمريكية.

كما أوضح أحمد موقفه من الأعمال الدرامية التي تحمل أكثر من جزء، حيث أكد أن ذلك يُعتبر بمثابة "كارثة" في حال تجاوز العدد أربعة أو خمسة أجزاء نظراً لملل المتابع من القصة، ولعدم القدرة على خلق إضافات جديدة. لذلك أعلن عن تشجيعه للأعمال التي تصل للموسم الرابع وتنتهي، لتبدأ الشركة المنتجة بعمل جديد بعيدا عن هذا التعدد.