النسخة الكاملة

بوسي شلبي تفاجئ صديقتها هالة صدقي بعيد ميلادها (فيديو)

الخميس-2021-06-02 10:06 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فاجأت الإعلامية المصرية بوسي شلبي صديقتها الفنانة هالة صدقي بإقامتها عيد ميلاد لها في أحد المطاعم وسط عائلتها وجمهورها الذين شاركوا بالغناء والتصفيق لها.

وقامت بوسي شلبي، في فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع ”انستغرام"، بإعطائها هدية غير متوقعة عبارة عن ”زير" ماء، وطالبتها ساخرة بوضعه في بيت الطاعة الذي طلبها فيه زوجها المحامي سامح سامي حتى تستطيع أن تشرب في ظل الحياة البدائية التي ستعيش فيها.

وأضافت الإعلامية المصرية أنها كانت تظن أن قصة ”بيت الطاعة" انتهت منذ فيلم الفنانة فاتن حمامة ”أريد حلا"، مطالبة بإلغاء كل هذه القوانين القديمة التي تضر المرأة.

 


 

وقالت هالة صدقي ساخرة إنها ستذهب إلى بيت الطاعة ومعها كلابها التي تحبها، مشيرة إلى أنها صاحبة النوادر دائما والمواقف الغريبة.

وكانت الفنانة المصرية هالة صدقي قد وصفت زوجها ووالد أبنائها المحامي المصري سامح سامي، بـ"المريض النفسي"، واتهمته بالبحث عن الشهرة، وذلك بعد تلقيها إنذارا بالطاعة منه، في تطور جديد على قضيتها معه.

وقالت صدقي إن زوجها قد يكون مر بظروف تسببت له بمشاكل جعلته في حالة نفسية، كونه قام بطلاقها الشهر الماضي، عبر ”بث مباشر"، من مقر إقامته في أمريكا، ويرفع حاليا دعوى قضائية ضدها يطلبها في ”بيت الطاعة"، ثم يتصل بها باكيا لتتنازل عن القضايا وتوافق على العودة إليه.