النسخة الكاملة

أويس مخللاتي يحلق لحيته الحمراء.. ويفاجئ الجمهور بشكله الجديد..صورة

الخميس-2021-06-01 09:50 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - صدم الفنان السوري أويس مخللاتي جمهوره بصورة نشرها عبر "الستوري" على إنستغرام ظهر فيها من دون لحيته الحمراء الطويلة التي كانت تميّز إطلالاته في الفترات السابقة.

وظهر مخللاتي في تلك الصورة بشعره الطويل متخلّيًا عن لحيته ليكون حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب نشر الصورة انهالت التعليقات المتباينة على إطلالة أوس الجديدة، فمنهم من رفضها وبين من أشاد بها، في الوقت الذي أجمعوا فيه على تغيير شكله عن السابق.

وقال متابعون إن وجه أوس مخللاتي أصبح نحيفًا بعد حلق لحيته، وبدا الستايل الجديد غير لائق عليه إطلاقًا.

فيما علق آخرون أن الفنان بدا أيضًا بعمر أصغر من عمره الحقيقي، مشيرين إلى أن النجوم يفضلون تجديد إطلالاتهم بين الحين والآخر، وسيعتاد المتابعون على شكل أويس الجديد في الأيام المقبلة.

كما استسفر متابعو أويس مخللاتي عبر حسابه على إنستغرام على فيديو نشره بعد تخلّيه عن لحيته عن سبب حلقها، وما إذا كان الستايل الجديد هو لطبيعة دوره في مسلسل "المنصة" الذي يشارك فيه أم لا؟

ونشر الفنان عبر إنستغرام الإعلان الخاص بمسلسل "المنصة" مشوّقا جمهوره، ومعلنا أنه سيعرض في الأول من حزيران، أي الثلاثاء، بمشاركة عدد من الفنانين السوريين والعرب.

يذكر أن مسلسل "المنصة" إماراتي من تأليف الكاتب السوري هوزان عكو، ويشاركه فيه العديد من الممثلين السوريين منهم باسم ياخور بشخصية ملفتة، وأويس مخللاتي، ونظلي الرواس، ومرام علي، ومكسيم خليل.

وسيحمل الجزء الجديد من هذا المسلسل العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة بحسب إعلان صناعه.

يشار إلى أن الفنان السوري أويس مخللاتي قد شارك بالعديد من الأعمال الفنية منذ بداية مسيرته الفنية منها "شبابيك" و"العراب نادي الشرق" وكان أشهر هذه الأعمال مسلسل "الهيبة" الشهير بأجزائه الأربعة والذي يعتبر عملا فنيا مهما، وجسد المخللاتي فيه شخصية "صخر" وقد لاقى هذا الدور إعجاب العديد من متابعيه حتى صار دوره يُقلّد من قبل الشباب السوري.