النسخة الكاملة

كاريس بشار تروي تجربة انفصالها.. وهذا رأيها بالزواج مجددًا..صور

الخميس-2021-05-27 09:40 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعربت الفنانة السورية كاريس بشار، عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية، معتبرة أنه تكريمًا لها.

وقالت بشار في إطلالة إعلامية عبر شاشة إم بي سي، إنها لا يمكن أن تعيش في الإمارات حاليًا، على الرغم من حبها للبلاد، لكنها أشارت إلى أن لديها أصدقاء كثر، وشعورها بالسعادة خلال زيارتها، بسبب إقامة ودراسة ابنها مجد في لبنان، إضافة إلى قرب لبنان من سوريا.

وبينت أن عائلتها تساعدها على التواجد إلى جانب ابنها، عند انشغالها بتصوير الأعمال التلفزيونية، وهو ما تراه صعبًا أن تحمّله لأصدقائها في الإمارات بحال كان لديها عمل، أو التزام ما.

وعن ابنها الذي قارب عمره الـ 15 عامًا وعلاقتها به، وإن كانت تفكر بالزواج بعدما يكبر قالت بشار إن مشروع الزواج غير وارد بالنسبة لها وهو أمر محسوم، لكنها تحدثت عن مشاريع كثيرة ستقدم عليها، عندما يدخل ابنها المرحلة الجامعية.


وقالت، إنها الآن ليست بحاجة شريك، خاصة بعد فترة طويلة قضتها بمفردها، حيث يبدو الأمر صعبًا عليها أن تُدخل شخصًا إلى حياتها يتدخل بتفاصيلها وأمورها اليومية.

وأضافت، أنه لا يجب أن يكون التفكير محصورًا بضرورة وجود الشريك في حياة الأنثى، على اعتبار أنه ضرورة لابد منها.

أما عن انفصالها عن زوجها، فقات إن هذه التجربة لم تكن سهلة، لكنها جاءت بالاتفاق بين الطريفين، مضيفة أن الناس يعتبرون قرار الانفصال هو كارثة بحق الزوجة أو الأبناء، معتبرة أنه تفكير مغلوط، وغير صحيح. لكنها استطردت بالقول، إنه ليس بالقرار السهل، واحتاج منها وقتًا من التفكير والبحث، خاصة من أجل ولدها، مؤكدة أن القرار كان مشتركًا بينها وبين زوجها والد طفلها "مجد".

وقالت، إنها مع والده بحضور ابنهما اتفقا على الانفصال، وحاولت مع زوجها تخفيف شعور العبء عن ابنهما، حتى لا يشعر أنه السبب بهذا الانفصال.

يشار إلى أن كاريس بشار، شاركت في الموسم الدرامي الفائت بمسلسل "سوق الحرير" بجزئه الثاني مستكملة شخصية "قمر" التي قدمها بالجزء الأول، حيث شهدت شخصيتها تطورات كثيرة خاصة بعلاقتها مع زوجها "بسام كوسا" وضرائرها، وسعيها إلى أن تكون امرأة منتجة وناجحة اجتماعيًا.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير