العمل تبدأ جولاتها المكثفة لضبط العمالة غير الاردنية المخالفة اليوم 12 مليار دينار موجودات صندوق استثمار الضمان وفيات الأردن الثلاثاء 3-8-2021 الأردن موعود بـ 3 مليارات هذا العام وزير نقل أسبق يدعو لنقل تجربة الباص السريع للمحافظات..ويتوقع ترك المواطنين مركباتهم .. واستخدامة العبابنة: أشخاص تلقوا المطعوم وظهرت عليهم أعراض شديدة من الحساسية قبيلات: الطالب المشتبه بإصابته بكورونا أو المخالط سيُطلب منه فحص PCR الطابور الصباحي لـ(50)% من الطلبة الموجودين في المدرسة طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلها 600 ألف دينار دعم لبرنامج أردننا جنة بشهرين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات الثلاثاء -أسماء اللجنة الملكية : عدد النواب لن يكون 150 الرفاعي: أي اجندات خارجية بين اعضاء اللجنة سيبلغ بها جلالة الملك الرفاعي : الخضراء أخطأت واعتذرت ولا أقبل التكفير العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الملقي والفقهاء العلي تدعو لتوظيف التكنولوجيا بترويج المنتجات الوطنية الرفاعي: اللجنة الملكية قطعت شوطاً كبيراً فيما أوكل إليها الملك: مسيرة التحديث مستمرة بالرغم من محاولة البعض وضع المعيقات دودين: الحكومة ستعلن قريباً عن برنامج التعافي الاقتصادي تسجيل 11 وفاة و 990 إصابة جديدة بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2021-05-26 11:48 am

كندا تحتل المرتبة الثالثة بين دول العشرين بتطعيم مواطنيها

كندا تحتل المرتبة الثالثة بين دول العشرين بتطعيم مواطنيها

جفرا نيوز - احتلت كندا المرتبة الثالثة بين دول مجموعة العشرين في تطعيم مواطنيها بلقاحات كورونا، وذلك بعد تلقي أكثر من نصف الكنديين على الأقل جرعة واحدة من اللقاحات.

وقالت الحكومة الكندية، في بيان، اليوم الاربعاء، إن البلاد ستكون في وضع جيد للمضي قدما في الجرعات الثانية من اللقاحات في حزيران المقبل.

وأعلن رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو أنه سيكون هناك جرعات كاملة، مبينا أن الأمر متروك لكل مقاطعة لتقصير الفاصل الزمني بين الجرعتين .

وقال ترودو سيكون لدينا جرعات كافية في كندا بحلول نهاية حزيران لإعطاء جرعة أولى لكل مواطن، مناشدا جميع المؤهلين لحجز جرعاتهم الأولى.

واوضح أن كل شخص في كندا مؤهل ومستعد للتطعيم سيحصل على اللقاح بحلول نهاية أيلول المقبل.

من جهته، أكد وزير الصحة في مقاطعة كيبيك أنه سيتم تسريع الجرعات الثانية في المقاطعة، مشيرا إلى زيادة الإمدادات من شركة فايزر التي سلمت حتى الآن أكثر من 17 مليون جرعة إلى كندا مع 2,4 مليون جرعة إضافية أسبوعيا متوقعة خلال حزيران المقبل .